• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بعد إلحاح من لجنة The Voice محمد حماقي ينقذ متسابق مصري من مغادرة البرنامج بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

شهدت الحلقة الثانية من المواجهة ببرنامج The Voice، العديد من المواقف التي جمعت بين لجنة تحكيم البرنامج وبين المتسابقين، بعد تنافسهم للوصول للعروض المباشرة من البرنامج.

ومن ضمن هذه المواقف إجبار اللجنة للفنان المصري محمد حماقي، على اختطاف أحد المتسابقين المصري أحمد عبدالعزيز، ومحمد أوليا، من فريق الفنانة المغربية سميرة سعيد، وإنقاذ أحدهما من مغادرة البرنامج بعد أدائهما لأغنية “والله لا تسوى”، للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

محمد حماقي، لم ينصاع لإلحاح اللجنة عليه رغم أنه الوحيد المتبقي بينهم ولم يستخدم خاصية الخطف، مؤكدًا أنه لم يجد الصوت الذي يحتاجه ورغم انتهاء الوقت المقرر للجنة الحكم لخطف المتسابقين ومغادرتهما للمسرح إلا أن حماقي في اللحظة الأخيرة قرر خطف أحمد عبدالعزيز.

الفنان المصري قال في تعليقه على المتسابقين: “محمد أوليا، وأحمد عبدالعزيز (زيزو).. انتوا الاتنين غنيتوا حلو، بس ماكانش ينفع أخطف أكتر من واحد، فاخترت زيزو وضميته لفريقي، لإن ادائه النهاردة كان مميز جداً، وبراهن على إنه هيكون ليه دور مهم في مرحلة العروض المباشرة فريق حماقي”.

يذكر أن مرحلة الخطف يكون المتسابقين الموجودين فيها في مرحلة خطر دائم إلى انتهاء مرحلة المواجهة وذلك بسبب إمكانية اختيار أي عضو لجنة لخطف أخر وبذلك يتم استبدال المتسابق الأول ليحل محله الثاني.

8ee19f43c2.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : البيجامات كمان ليها موضة.. اعرفى أجمل تصميمات شتاء 2020.. صور
التالى ألوان الوطن | رقص بلدى أمام مقبرة شهيدة الحب "إيزادورا" بالبلدي | BeLBaLaDy