• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أنجين اوزتورك في عشاء عائلي بأحدث ظهور له.. شاهد كمّ يشبه والده بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

التقط الصحفيون النجم التركي أنجين أوزتورك الشهير بـ«الأمير سليم» في أحدث ظهور له خلال خروجه من أحد المطاعم في منطقة ينيكوي، بعد سهرة جمعته بوالديه على العشاء.

الصحفيون تمنوا لأنجين ووالديه سهرة سعيدة، وسألوا الفنان الوسيم عن مشروعه الفني الجديد، فأجاب قائلاً: «يوجد بعض اللقاءات، لكن حالياً لا يوجد شئ محدد».

صور أنجين مع والديه انتشرت بشكل كبير بين محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تغزل أغلبهم في ملامح والده، مؤكدين أن الفنان الشاب قد ورث وسامة ملامحه، متوقعين أن يزداد الشبه بين الأب وابنه مع تقدم عمر الفنان الشاب.

يُذكر أن مسلسل «المواجهة» كان آخر أعمال أنجين أوزتورك، حيث شارك في بطولته أمام النجمة التركية  هانده دوغان ديمير، اوجور يوسيل، يغيت كاريزكى، وغيرهم.

أنجين حقق شعبية كبيرة بعد مشاركته في مسلسل «فاطمة» بدور «سليم» أمام الفنانة التركية بيرين سآت، كما تألق بدور «الأمير سليم» في مسلسل «حريم السلطان»، في الوقت الذي شارك بدور «جون ألب» بمسلسل «قيامة أرطغرل»، ومؤخراً شارك النجم التركي شآتاي أولسوي بطولة مسلسل «الحامي».

c5864b9704.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : وصفات طبيعية لمنع ظهور النمش أهمها عصير الليمون والعسل
التالى ألوان الوطن | باريس تمنع عروض الحيوانات البرية في السيرك وتصفه بـ"القرار الأخلاقي" بالبلدي | BeLBaLaDy