• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"تويتر" يحجب حساب نجل نصرالله بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | مش بس محمد رمضان.. طيار روسي يسمح لصديقته بقيادة الطائرة بالبلدي | BeLBaLaDy

في واقعة أثارت الكثير من الجدل والغضب في الإعلام الروسي، تم الكشف عن مقطع فيديو جديد، تظهر فيه فتاة شابة، ترتدي ملابس مدنية، وهي تمسك بمقود طائرة أثناء تحليقها، بينما يمكن سماع صوت رجل يحدثها، موجهاً لها بعض التعليمات.

d61649f814.jpg

الواقعة تعود ليوم 31 أغسطس الماضي، على متن طائرة تابعة لشركة الطيران "InAero" الروسية، من طراز "أنتونوف-24"، متجهة من مدينة "ياكوتسك" إلى مدينة "باتاجاي" في سيبيريا، إلا أن مقطع الفيديو لم يظهر للعامة إلا اليوم، بعدما تم إرساله إلى موقع إخباري روسي من قبل احد القراء، بحسب ما نشرته صحيفة "The Siberian Times" الروسية.

القناة الخامسة بالتليفزيون الروسي قالت إن الفتاة الظاهرة في الفيديو تدعى "آنا"، وهي صديقة للطيار، الذي يعتقد أن اسمه "كيريل"، ووفقاً لتحقيقات القناة، فإن الفتاة نشرت مقطع الفيديو بعض الصور على حسابها بموقع إنستجرام، شاكرة الطيار على تلك التجربة التي كانت رائعة بشكل لا يصدق، إلا أن حساب الفتاة قد تم مسحه بعدها بفترة.

72d03e2859.jpg

الرحلة الجوية التي شهدت هذه الواقعة كانت خالية من الركاب، إلا أن هذا الطراز من الطائرات يمكنه حمل ما لا يقل عن 50 راكباً، وهي طائرة مستخدمة بكثرة في الرحلات الجوية الداخلية بشركات الطيران الروسية.

eb9c14cd2b.jpg

علقت شركة الطيران "InAero" على مقطع الفيديو والأخبار المتداولة بأنها تنظر باهتمام في الادعاءات القائلة بأن الفيديو تم تصويره على متن إحدى طائراتها، مضيفة أن الفيديو والأشخاص الواردين به قد لا يكونوا لهم أي علاقة بالشركة وطائراتها والخدمات التي تقدمها، بينما أعلنت هيئة تحقيقات النقل بإقليم "ياكوتيا" الروسي عن فتحها تحقيق شامل عن مقطع الفيديو والأحداث الواردة به.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | يحرق الدهون ويخفف آلام المفاصل.. فوائد زجاجة صوص الشطة الحار بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى belbalady : صور.. تعرف على سعر فستان روزى هنتنجتون وايتلى من تصميم Bottega Veneta