• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنيا -

طائرة وائل كفوري الخاصة تسبب أزمة مرورية بالأردن.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري، حفل غنائي كبير في مدينة إربد شمال الأردن، وذلك ضمن مهرجان الهرم، وتسبب وائل كفوري، في أزمة مرورية كبيرة.

وائل كفوري، تم نقله إلى مكان الحفل عبر طائرة مروحية خاصة، وتم قطع طريق إربد- عمان مؤقتًا، وهو الطريق الذي هبطت فيه الطائرة إضافةً إلى تواجد حراسةٍ أمنيةٍ في محيط الحفل، الأمر الذي تسبّب بازدحام السير وأثار الاستياء والتذمر من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، معتبرين أن المسئول عن إغلاق الطريق اتخذ قرارًا خاطئًا وغير محسوب، خصوصًا وأنَّ المنطقة المذكورة تزدحم بصالات الأفراح عدا عن أنَّ هذا الطريق هو الطريق الرئيسي للخروج والدخول إلى المدينة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها مدينة إربد حفلًا غنائيًا كبيرًا لنجم عربي، لذا اضطرت الأجهزة الأمنية لتأمين المهرجان الكبير والعمل على تسهيل حركة مرور المركبات.

وكان الفنان اللبناني وائل كفوري، قد احتفل بعيد ميلاده في حفل كبير حضره عدد من نجوم الفن والإعلام ورجال السياسة والدين بلنبان، وأحيا الحفل الفنان ملحم زين.

86ddd56be1.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء في المرج
التالى ديانا حداد تسبب في غضب نجوى كرم على المسرح.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy