• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ايشواريا راي تتألق في روما.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

ايشواريا راي تتألق في روما.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
ايشواريا راي تتألق في روما.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليود - Gololy

بعد استضافة حفلة ديوالي الشهيرة يوم الأحد 26 أكتوبر، سافرت الفنانة إيشواريا راي باتشان، التي احتفلت بعيد ميلادها في 1 نوفمبر، إلى روما مع ابنتها إراديا وزوجها الممثل ابهيشيك باتشان.

احتفلت ملكة الجمال السابقة بمرور 20 عامًا على ارتباطها بالعلامة التجارية “لونجين” للساعات، من خلال المشاركة بحدث لإطلاق مجموعتها الجديدة دولتشي فيتا يوم الأربعاء.

قبل الخروج أمام المصورين من أجل حدث لونجين، كانت إيشواريا تلتقط صورًا شخصية ولمحات مشتركة بإطلالتها البراقة على إنستغرام، ظهرت بثوب للمصمم زياد جيرمانوس.

ومع ذلك، يبدو أن أبيشيك خطط للاحتفال بعيد ميلاد إيشواريا السادس والأربعين. أخبر مصدر مقرب من الزوجين موقع “منتصف النهار” أن إيشواريا ستحتفل بعيد ميلادها في مكان “غريب”: “بعد ذلك، سيكتشف الثلاثي روما وربما مدينة الفاتيكان على مدار الأيام الثلاثة المقبلة.

ورغم تخطي راي عمر الـ45 لكن لا تزال النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة أجمل نساء العالم. تؤكد الموهوبة الجميلة، أن روتينها الجمالي بسيط فهي لا تزال تلجأ إلى الماسكات الجمالية الهندية المرتكزة على مكوّنات طبيعية لتعزيز شباب وإشراقة بشرتها، أما بالنسبة لرشاقتها، فالنجمة تتبع نظامًا غذائيًا يرتكز على تناول الأطعمة الصحية بامتياز.

على جبهة العمل، ينضم الزوجان إيشواريا وأبهيشيك في عمل واحد على الشاشة الكبيرة مع فيلم أنوراغ كاشياب القادم جولاب جامون.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني شاكر يوضح موقفه من اعتذار حمو بيكا بعد إهانته له ولأعضاء النقابة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى أسما شريف منير تثير الجدل بتصريح حول الشيخ الشعراوي.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy