• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"تويتر" يحجب حساب نجل نصرالله بالبلدي | BeLBaLaDy -

مصمم النجوم يكشف عن "الخلطة السرية" لبيلا حديد

مصمم النجوم يكشف عن "الخلطة السرية" لبيلا حديد
مصمم النجوم يكشف عن "الخلطة السرية" لبيلا حديد
واشنطن - رولا عبسى

كشف مصمم النجوم وخبير المكياج باتريك تا عن التقنيات التي يستخدمها عند تطبيق المكياج على عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، في حفل توزيع جوائز غلامور لعام 2017، بعنوان نساء العام، في مسرح كينجغز في بروكلين، نيويورك  13 نوفمبر/تشرين ثاني 2017، ووفقا لباتريك فإن استخدام مكياج الكونتور هو الأساس لخلق عمق طبيعي لملامح الوجه كما أن وضع بودرة الخدود على الجفون يعتبر انتقال سلس بين مكياج العينين والوجه، بحسب قناة المصمم على اليوتوب.

وقال باتريك: لا أحب وضع الكثير من الألوان على الوجه وهناك فرق ملحوظ بين الكونتور وكريم الأساس والبرايمر"، وأضاف أنه "يجب استخدام مستحضر تسمير وردي بعد البرايمر ليكتسب الوجه لون سمرة طبيعية".

وأشار خبير المكياج، أنه في بداية حياته المهنية، كان يحاول تجميل الحواجب أولا، لكن الآن يفضل أن يترك الحواجب حتى بعد أن يضع المكياج، وبرأيه هذه الطريقة الأسهل للتوصل إلى مكياج أكثر طبيعية، كما يمشط باتريك الحواجب من الأعلى إلى الأسفل وهو يقف عند رأس الفنانة ويحاول الامتناع عن استخدام الملاقط، وإن كان المكياج مسائي يضع لامع شفاه على الشفة السفلى.

في سياق متصل، قال الدكتور أليكسيس غرانيت، وهو طبيب أمراض جلدية في عيادة الجراحة التجميلية في لندن، يجب عليك دائمًا غسل عينيك من المكياج قبل النوم. فإن مستحضرات التجميل لا تسد المسام فحسب، بل تسبب أيضًا تهيجا والتهابا. وخلص الخبير إلى أن "الالتهاب حول الجفون يؤدي إلى فقد الرموش".

وقد يهمك ايضَا:

أفضل موديلات ملابس الشارع خلال أسبوع الموضة في نيويورك

موديلات فساتين للمحجبات من أسبوع الموضة في نيويورك

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : إميليا كلارك تنشر البهجة على السجادة الحمراء بضحكة مميزة وإطلالة ساحرة
التالى سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي بالبلدي | BeLBaLaDy