• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حبس سيدتين بتهمة سرقة مصوغات ذهبية بالجمالية -
استشاري: 3 مخاطر صحية تواجه الطفل أثناء نومه -

ألوان الوطن | كيف احتفل المشاهير بالهالوين؟.. "صلاح يجهد ليبدو مخيفا" بالبلدي | BeLBaLaDy

يحتفل الكثير من الأشخاص حول العالم بـ"الهالوين" أو "عيد الهلع"، كما يشارك المشاهير محبيهم ومتابعيهم بنشر صورا لهم احتفالا بهذا اليوم وهم يرتدون ملابس مخيفة أويظهرون بشكل كوميدي.

محمد صلاح يظهر بصورة مخيفة

احتفل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بالهالوين ونشر صورة له عبر صفحته الشخصية على تويتر بالعنكبوت، معلقا: "حاولت أكون مخيفا".

ea2b80aed7.jpg

رونالدو يحتفل بالهالوين

نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي فيديو له عبر  تويتر وهو يرتدي ملابس مثيرة احتفالًا بالهالوين، معلقا: "عيد هالوين سعيد للجميع".

ساندي

نشرت الفنانة والمطربة ساندي صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام وهي ترتدي «بيجامة» وعلقت على الصورة قائلة « هابي هالووين .. أنا مش محتاجة هالويين ميك اب من غير ميك اب كفاية، وأنا مش نايمة غير ساعتين ولسه صاحية حالا». 

عمرو سلامة

واحتفل المخرج عمرو سلامة بالهالوين ولكن بطريقة ‏خاصة.، حيث نشر عبر حسابه الخاص على Instagram، صورة برفقة عدد من الأشخاص خلال الاجتماع ‏للتحضير لمسلسله الجديد المأخوذ عن سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، ولم ‏يظهروا بوجوههم، ولكن أمسك كل واحد منهم بقناع مطبوع على هيئة الشخصية الخيالية رفعت إسماعيل ‏طبيب أمراض الدم وطارد الأشباح، وعلق عليها قائلًا: "هذا هو عيد هلعنا، رفعت إسماعيل، ما وراء ‏الطبيعة".‏

98a8e91343.jpg

داليا البحيري

واحتفلت الفنانة داليا البحيري مع ابنتها من مدريد بالهالوين، وظهرت بشكل مخيف.

b4e6f73466.jpg

ريهام أيمن 

26c9c47971.jpg

و"الهالوين" هو يوم يُحتفل به في البلدان الغربية وحتى العربية بارتداء الأزياء المخيفة وتوزيع الحلوى على الأطفال، بارتداء الأقنعة المخيفة وتزيين المنازل وإعطاء الحلوى للأطفال، كما هي العادة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استشاري: 3 مخاطر صحية تواجه الطفل أثناء نومه
التالى شاهد.. الرئاسة تنشر صور جولة السيسي في الإمارات