• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بيرين سآت تثير تساؤلات حول طبيعة علاقتها بهذا الرجل.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

اثارت الفنانة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ”فاطمة” تساؤلات كثيرة حول طبيعة علاقتها بالد جي الفرنسي ماجا، حتى أن بعض وسائل الإعلام التركية ألمحت لوجود علاقة عاطفية تربطها به.

الشكوك زادت حول بيرين بعد حضور بيرين لحفلة ماجا في تيبيباشي يوم 7 أغسطس، كما حضرت حفلاته في تشيشمه يومي 9 و 14 أغسطس، وبدلاً من حضور حفل زوجها، نجم البوب التركي كينان دوغلو يو 18 من نفس الشهر في مدينة بودروم، حضرت حفل ماجا في نفس الليلة في تشيشه، الأمر الذي اثار جدلاً كبيراً حول طبيعة علاقة الفنانة بالدي جي.

بيرين ظهرت أيضاً في صورة مثيرة للجدل تجمعها بماجا بعد انتهاء إحدى حفلاته، حيث بدت الفنانة التركية تضع يدها على كتفه بشكل عكس قوة علاقتهما، وهو ما وضع بيرين في قفص الاتهام، خاصة أنها مازالت متزوجة من كينان دوغلو وأكدت أكثر من مرة على عدم وجود خلافات بينهما، نافية ما اثير في الفترة الأخيرة حول نيتها للإنفصال.

من ناحية أخرى، تستعد بيرين لتصوير الموسم الثاني من مسلسلها الجديد «الهدية»، والذي تتعاون فيه مع شبكة Netflix، وتشارك فس بطولته أمام محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، ميليسا شينولسون، وميتين آكدولجير، وغيرهم.

23190ec152.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيرين عبدالنور تشعل ليل سوريا بإشراقة بيضاء وحفل صاخب.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شريف منير يرتدي «تي شيرت» محمد صلاح في حفله بمكتبة الإسكندرية.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy