: إبراهيم حسن: الأهلي داس على رمضان صبحي وعبد المنعم مُتعالي وفتوح يُدمر نفسه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إبراهيم حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن تعامل الأندية الكبيرة مع اللاعبين في مرحلة التفاوض بشأن تجديد العقود، مُستشهدًا بأزمة رمضان صبحي جناح بيراميدز الحالي، مع الأهلي في وقت سابق.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbcmasr": "رمضان صبحي تعاملوا معه بطريقة غير جيدة في الأهلي، كأنهم يرونه لاعبًا ناشئًا، لكنه كان قد أصبح لاعبًا كبيرًا، يجب أن يتم تقييمه على قدر إمكانياته، وليس ناشئًا (ويداس عليه)".

وتابع: "على سبيل المثال، علي معلول لاعب رائع وله بصمة مع النادي الأهلي، لا يصح أن يحصل على 2 مليون دولار، ولكن مع رمضان صبحي طالما لاعب مصري (أدوس عليه)، ما المشكلة في أن يتم المساواة بينهما، هل لأنه ناشئ في النادي سيتعاملون معه من مُنطلق (لا هو كويس عليك كده)؟".

وأضاف: "وفي نفس الوقت يجب على اللاعب ألا يتمرد ويكون متمسكًا بناديه، وأن يصل لاتفاق مع النادي، لكن لا يصح أن النادي يتعالى على اللاعب ويقول له (إذا كان عاجبك)، أنا أتحدث هنا بصفة خاصة عن رمضان صبحي، لأنه أحسن لاعب في مصر (لكن إداس عليه خلاص)، أرى أن مصر تخسره (لأنه اداس عليه في منتخب مصر)، طالما لا يلعب في الأهلي لم يعد في المنتخب".

طالع أيضًا | أحمد سليمان عن تعادل الأهلي مع سموحة: كرة القدم لا تعرف التكبر

وأردف: "محمد عبد المنعم مدافع جيد وعنده إمكانيات عالية، لكن عنده ثقة زائدة وتعالي، والكرة ليس لها كبير، ويجب أن يُسيطر على ذهنه ولا يتعالى على الكرة، وعندما يُجدد عقده مع القلعة الحمراء لا بد أن يتم الأمر بهدوء، ولا يدخل في جدال معهم، شريطة أن تقيمه الإدارة بشكل صحيح، حتى لا يحدث تمرد من اللاعب، أو أن النادي يتعامل معه من منطلق (هو ده إللي عندنا ويدوسوا عليه)".

واستكمل: "أحمد فتوح لاعب يُدمر نفسه، ذهنه في منطقة أخرى، ولو قرار الزمالك بشأن بيعه مدروس بشكل جيد فهو قرار صحيح، لأن اللاعب مُقتنع أنه أعلى من النادي، لو فتوح يلعب في ناد صغير لم يكن يصح أن يترك معسكر الفريق، إذن ماذا لو كنت حصلت على 70 بطولة؟، أنت لم تحصل على بطولات، لماذا تتعالى، لو تريد أن تسهر وتعيش حياتك، اترك كرة القدم".

واختتم: "لو فتوح انتقل للأهلي، جماهير الزمالك لن تحزن، لأنه لاعب غير مُلتزم، ولو النادي الأهلي قرر أن يضمه إذن أين المبادئ؟ مبادئ الأهلي إنه يضم اللاعبين الملتزمين، هي جينات كيف سيقوموه، هذه شخصيته".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??