: جو كول يشكك في مدى سعادة محمد صلاح مع ليفربول

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شكك جناح منتخب إنجلترا وناديي ليفربول وتشيلسي الأسبق، جو كول، في مدى سعادة هداف الريدز في الموسم الحالي، محمد صلاح، داخل قلعة "أنفيلد".

وارتبط محمد صلاح كثيرًا في الميركاتو الصيفي الماضي بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي رغم استمرار عقده مع ليفربول حتى 30 يونيو 2025.

ولكن نادي الاتحاد السعودي كان يريد الفوز بصفقة محمد صلاح وهو ما أعلن عنه رئيس النادي، أنمار الحائلي، في تصريحات صحفية قبل أيام قليلة.

جو كول أثار الجدل حول محمد صلاح ومدى سعادته مع ليفربول بعد مباراة لاسك لينز في الجولة الخامسة من مجموعات الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا | مباريات ليفربول في شهر ديسمبر 2023.. صدام مرتقب ضد مانشستر يونايتد وآرسنال

وقال الإنجليزي في تصريحات لشبكة "TNT Sports"، "محمد صلاح ربما يبدو سيء المستوى لكنه يسجل دائمًا، لا تعرف ما إذا كان سعيدًا أم لا، يمكنه تسجيل هدفًا عالميًا ولا يبتسم، فهو يحتفظ بأسراره لنفسه".

وتابع: "محمد صلاح لاعب عظيم في ليفربول، لكل ما قدمه مع الفريق، ليس هناك شك في ذلك لكن السنوات تمر، فهل يريد الاستمرار حقًا؟".

وأضاف في النهاية: "أشعر أن مازال لديه سنوات أخرى ليستمر في الملاعب، يمكنه اللعب لمدة 5 أو 6 أو 7 سنوات أخرى، بسبب اللياقة البدنية التي يمتلكها، يبدو لي أنه لا يستسلم أبدًا، إنه لا يزال يتفوق على الكثير من اللاعبين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??