: جوندوجان يفسر تصريحاته بعد الكلاسيكو ويؤكد: برشلونة لديه فرصة للفوز بـ الدوري الإسباني

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلكاي جوندوجان، سبب تصريحاته المثيرة للجدل بعد مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وخرج الألماني الدولي في تصريحات تلفزيونية مثيرة، انتقد جوندوجان زملاءه الحاليين بسبب رد فعلهم السلبي رغم الخسارة بنتيجة 1-2 أمام الملكي.

تصريحات جوندوجان أثارت الجدل في الصحافة العالمية في أكتوبر الماضي، خاصة أنها تأتي من لاعب داخل الفريق ضد زملائه وهو مازال وافدًا جديدًا من مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا.. فيليكس يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة ويؤكد: أريد مواجهة لاعب أتلتيكو مدريد

وتحدث جوندوجان عن الأمر في حوار عبر شبكة "بي إن سبورتس"، وقال: "لا يمكنني التعليق على كيفية تعامل الناس مع تلك التصريحات".

وتابع: "لكنني قلت رأيي الصادق، دون مهاجمة أي شخص، كلما انتقدت الفريق أبدأ بنفسي، لدي الخبرة الكافية لمعرفة كيفية التعامل مع جميع الصعوبات التي تواجهنا كلاعبين، دائمًا ما أنظر لنفسي في المرآة وأحكم على نفسي وليس الآخرين".

وأضاف: "تصريحاتي كان هدفها التأكد من أننا نقوم بكل شيء على ما يرام، لأن برشلونة يمتلك كل الإمكانيات الفنية، أريد أن أفعل ما هو أفضل في كل مرة، حتى لو فزنا بنتيجة 3-4 أو 5-0، أتمنى أن أرى الأمور تتحسن للأفضل، هذه هي طريقتي، عقليتي، لا أفعل أي شيء بنوايا سيئة".

وعن التأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا: "يمنحنا بعض الثقة ويظهر أننا نسير على الطريق الصحيح، على الرغم من أن لدينا أفضل من ذلك دفاعيًا وهجوميًا".

واستمر: "التأهل من دور المجموعات كان أولوية لنا بعد العامين الماضيين، منحنا ذلك بعض الأريحية على الرغم من أنه صعود مستحق لكن سيعطينا الثقة".

وبشأن إمكانية رحيله عن برشلونة: "لقد وجدت منزلًا مع عائلتي، نحن سعداء هنا، على المستوى الرياضي أشارك في كل المباريات، كل ما أحتاجه هو التأقلم مع بلد جديد وثقافة جديدة، خطط جديدة ولكنني سعيد للغاية".

واللعب مع دي يونج وبيدري: "شعرت براحة كبيرة، لقد تعافيا من الإصابة وسوف نتطور سويًا في المباريات القادمة".

وصعوبة الفوز في المباريات: "نواجه منافسين أقوياء للغاية، هناك لحظات يتعين عليك فيها القتال بقوة في المباريات، يمكننا اللعب بشكل أفضل ولكني أشعر بالراحة باللعب مع زملائي الحاليين".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد: "منافس قوي، يتمتع بدفاع مميز، يمتلك لاعبين مميزين للغاية، لقد رأينا ذلك في الديربي عندما فازوا على ريال مدريد، لقد كان الأمر مثيرًا للإعجاب".

واستمر: "بالتأكيد، أتلتيكو مدريد فريقًا يمكنه المنافسة على لقب الدوري الإسباني، فهو منافس مباشر لنا ونريد التغلب عليه، والحل هو التحلي بالصبر، لأن نقطة قوتنا هي الاستحواذ حتى نستغل فجوة في دفاعات المنافس".

والمنافسة على اللقب: "إذا لعبنا بشكل أفضل، فلدينا فرصة أفضل للفوز بالدوري، لقد حدث لنا مع مانشستر سيتي من قبل، خسرنا مباريات قبل أعياد الميلاد ثم عدنا، لا يزال هناك الكثير والمنافسة طويلة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??