: أحمد سليمان عن تعادل الأهلي مع سموحة: كرة القدم لا تعرف التكبر

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعادل الأهلي مع سموحة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي وسموحة التي لعبت في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية الكبرى.

وقال سليمان في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، المُذاع على قناة "mbc masr": "كرة القدم لا تعرف التكبر، المعلومات التي لدي أن سموحة كان يبحث عن أفضل هزيمة ممكنة لصالحهم، واهتموا باللقاء، عكس الأهلي".

وتابع: "سموحة هذا الموسم ليس هو الفريق السابق الذي كان يتفوق أحيانًا على القطبين، وكان عندي شعور أنه سيتعرض لهزيمة ثقيلة أمام الأهلي، ولكن الفريق السكندري اهتم بالمباراة إلى جانب تكاسل وتكبر من لاعبي الأهلي، أدى لهذا الأداء".

طالع أيضًا | أحمد سامي: أتمنى ضم لاعب الأهلي لسموحة.. ولا أحتاج زعلوك

وأضاف: "الأهلي لم يُقدم مباراة فنية جيدة ولا حتى على مستوى الحماس، سموحة يمتلك لاعبين جيدين، والمفروض أن يكون مركزهم في جدول الدوري أفضل من ذلك".

وواصل: "اتحاد الكرة قرر أن يكون هناك 30 لاعبًا في قائمة كل فريق، من أجل عملية التدوير، الأهلي يُشارك في بطولة الدوري والكأس ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية، يجب على المدير الفني إجراء عملية التدوير، خاصة أنه يمتلك البدائل في كل مركز ولا توجد إصابات كثيرة في الفريق".

واختتم: "التدوير سهل في الأهلي، لأنه لا يوجد فارق بين البدائل في الأهلي، ممكن كولر يبدأ بـ محمد هاني أو أكرم توفيق مثلًا".

ملخص مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??