: سبورت: الدوري السعودي مازال مهتمًا بالتعاقد مع مهاجم برشلونة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنه مازال الاهتمام السعودي قائمًا بضم أحد مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

وكانت بعض الأندية في الدوري السعودي ترغب في التعاقد مع جناح برشلونة، أنسو فاتي، في الميركاتو الصيفي الماضي ولكن اللاعب رفض الفكرة.

أراد فاتي التمسك بفكرة النجاح مع برشلونة في المستقبل، لكنه استغل وجود عرض من برايتون على سبيل الإعارة لضمان العودة إلى "كامب نو" مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. فيليكس يرد بقوة على جريزمان وساؤول قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ولكن تعرض فاتي للإصابة في الأيام القليلة الماضية ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب بعد شهرين، وهي انتكاسة كان لا يريدها برشلونة لمواصلة تطوير مستواه الفني.

وبعيدًا عن الإصابة، أكدت الصحيفة الشهيرة أن فاتي مازال لديه متابعين من الدوري السعودي يرغبون في المحاولة مرة أخرى بنهاية الموسم بعد انتهاء عقد الإعارة مع برايتون.

ويمتلك فاتي عقدًا مع برشلونة حتى 30 يونيو 2027، وبالتالي، يحتاج أي نادٍ للتفاوض مع نظيره الكتالوني للتوصل لاتفاق لضم الإسباني الشاب.

في الوقت الحالي، سعر فاتي في السوق يتجاوز 35 مليون يورو وهو بعيد تمامًا عن سعره في بداياته مع برشلونة نظرًا لموهبته، لكنه رقم جيد بالنسبة للنادي الكتالوني لبيع اللاعب والاستفادة من المقابل المادي لحل أزمته الاقتصادية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??