أخبار عاجلة
النفط ينخفض بفعل بيانات أمريكية بالبلدي | BeLBaLaDy -

اليوم... بدء حجز تذاكر ثمن وربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019

اليوم... بدء حجز تذاكر ثمن وربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019
اليوم... بدء حجز تذاكر ثمن وربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019

استقرت شركة "تذكرتي" المسئولة عن تسويق وبيع تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية، على بدء عملية حجز مباريات دور الـ16 ودور الثمانية من البطولة، اليوم الخميس 20 يونيو/حزيران.

وتنطلق البطولة، التي تستضيفها مصر في الفترة من ٢١ يونيو / حزيران، حتى ١٩ يوليو / تموز،، غدا الجمعة، بمباراة مصر وزيمبابوي، التي تقام في العاشرة مساء على استاد القاهرة.

ويجرى الحجز على لقاءات الأدوار الإقصائية من البطولة بعدما تم بيع معظم تذاكر مباريات دور المجموعات وحققت التجربة نجاحا لافتا.

ونفذت تذاكر مباريات مصر الثلاثة في دور المجموعات، إضافة إلى قرب نفاذ تذاكر مباريات المنتخبات العربية، التى تشهد إقبالا كبيرا.

وتقام منافسات البطولة التي تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو / تموز، بمشاركة 24 منتخبا تم تقسيمهم على 6 مجموعات وجاءت مصر على رأس المجموعة الأولى مع منتخبات زيمبابوى والكونغو وأوغندا.

وتلعب النهائيات بين 24 فريقا هم مصر والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالي، وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، وجنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا، وزيمبابوي وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير أمني عراقي يوضح أسباب إعادة المفصولين من جهاز مكافحة الإرهاب إلى الخدمة
التالى زعيما كوريا الشمالية والولايات المتحدة يتفقان على المضي قدما لنزع السلاح النووي