أخبار عاجلة
وداعا لجواز السفر... قد تسافر قريبا من دونه -

لافروف يناقش مع كبير نظام فرسان مالطة المشكلات الإنسانية في الشرق الأوسط

لافروف يناقش مع كبير نظام فرسان مالطة المشكلات الإنسانية في الشرق الأوسط
لافروف يناقش مع كبير نظام فرسان مالطة المشكلات الإنسانية في الشرق الأوسط
روسيا

20:08 18.06.2019(محدثة 20:21 18.06.2019)انسخ الرابط

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، ناقش مع كبير نظام فرسان مالطة، دومينيك دي لا روشيفوكو، قضايا المساعدة الإنسانية في دول النزاع في الشرق الأوسط، وأبلغه بالجهود التي تبذلها روسيا لتحقيق الاستقرار في سوريا.

موسكو — سبوتنيك. وجاء في البيان "خلال المحادثة، تم إيلاء اهتمام خاص للوضع في منطقة الشرق الأوسط، حيث توجد حاجة كبيرة للجهود الإنسانية من المجتمع الدولي. وأبلغ لافروف المحاور بالجهود الروسية الرامية إلى تحقيق الاستقرار الوضع في الجمهورية العربية السورية، بالإضافة إلى تقديم المساعدة الإنسانية لسكان هذا البلد".

وأضافت الوزارة، بأن لافروف ولاروشيفوكا، أشارا إلى أهمية العمل المتضافر للمجتمع الدولي لمنع هجرة المسيحيين من دول الشرق الأوسط.

وقالت وزارة الخارجية "أعرب الجانبان عن استعدادهما لتعميق التعاون الثنائي بين روسيا ونظام فرسان مالطة، في المجال الثقافي والإنساني، وكذلك في مجال الاستجابة لحالات لطوارئ".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الليبي يستعد لشن هجومه الأخير لتحرير طرابلس
التالى ليبيا تنقذ 53 مهاجرا غير شرعي قبالة سواحلها