أخبار عاجلة
بالبلدي: صيف النجوم: ضحك ولعب وجد وشغل -
ضوء شاشات الهواتف له تأثير خطير على الجلد -
محمد بن سلمان: لدينا 3 أهداف في سوريا -
Infusible ink Sheets -
Columbus Lions vs New York Streets -
Big Baptism -
BUFORD HUNTER -

لاريجاني: بعض الدول العربية تكرر تجربة هزائمها السابقة

لاريجاني: بعض الدول العربية تكرر تجربة هزائمها السابقة
لاريجاني: بعض الدول العربية تكرر تجربة هزائمها السابقة
العالم

15:56 02.06.2019(محدثة 15:59 02.06.2019)انسخ الرابط

قال رئيس مجلس الشورى الإسلامي، علي لاريجاني، إن المؤتمرات الأخيرة خاصة مؤتمر مكة تثبت أن بعض الدول العربية تكرر تجربة هزائمها السابقة، معتبرا أن سلوكيات السعودية والإمارات تضر بهما على الأمد البعيد.

ونقلت وكالة "فارس" عن لاريجاني قوله "إننا نشعر بالسرور لعمل الدولة السورية بحكمة وانتصارها بمقاومتها في مواجهة الممارسات الشريرة خلال الأعوام الأخيرة"، وذلك خلال استقباله السفير السوري في طهران عدنان محمود.

وأضاف "ما يدعو للأسف أن بعض الدول العربية في المنطقة التأمت خلال الأعوام الأخيرة ضد سوريا وعملت ضدها إلا أنها هزمت في ظل المقاومة التي أبدتها سوريا".

وأشار لاريجاني إلى أن "المؤتمرات الأخيرة ومنها مؤتمر مكة، حيث كررت بعض الدول العربية تجربة هزائمها السابقة"، مضيفا "هذه الدول تعقد هذه المؤتمرات وتصدر البيانات بتصور أنها ستحقق النجاح".

وأشاد رئيس مجلس الشورى الإسلامي بالحكومة السورية والرئيس العراقي لمواقفهما في المؤتمر، قائلا "الحكومة السورية والرئيس العراقي أكدا رفضهما لتلك التصريحات. سلوكيات السعوديين والإماراتيين تضر بهم على الأمد البعيد".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب ينفي تقارير بشأن تفعيل بلاده هجمات إلكترونية ضد روسيا
التالى ضوء شاشات الهواتف له تأثير خطير على الجلد