أخبار عاجلة
سلحفاة نادرة برأسين! (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy -

سيارات دفع رباعي تجوب دولة عربية ترفع صور الخميني و"حزب الله"

سيارات دفع رباعي تجوب دولة عربية ترفع صور الخميني و"حزب الله"
سيارات دفع رباعي تجوب دولة عربية ترفع صور الخميني و"حزب الله"

قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إن "الميليشيات الحوثية تستعرض عناصرها داخل مدينة الحديدة بمشاركة سيارات دفع رباعي سلمت للحوثيين من الأمم المتحدة لنزع الألغام".

وأكد الإرياني، عبر حسابه على موقع "تويتر": أن "الميليشيات الحوثية تستعرض عناصرها داخل مدينة الحديدة بمشاركة سيارات دفع رباعي سلمت للحوثيين من الأمم المتحدة لنزع الألغام، وترفع صور الخميني وعلم حزب الله، بعد خمسة أشهر من اتفاق السويد الذي نصت بنوده على وقف إطلاق النار ووقف كل أشكال التعزيزات وإنهاء المظاهر المسلحة في المدينة".

 

 

وأوضح أن "الصور تثبت أن ما يسميهم المبعوث الدولي لليمن شرطة محلية وقوات خفر السواحل هم عبارة عن ميليشيات حوثية، وتؤكد تضليله المجتمع الدولي في جلسة مجلس الأمن الأخيرة ومساعيه لتحقيق إنجازات شخصية بعيدة عن الواقع على الأرض الذي يشهد مزيدا من التصعيد والانخراط الحوثي في الأجندة الإيرانية".

​وسلم البرنامج التابع للأمم المتحدة، في وقت سابق من مايو/ أيار الماضي، 20 سيارة لشريكه المركز التنفيذي لنزع الألغام (التابع لجماعة أنصار الله) بهدف دعم الجهود المستمرة في الحديدة (إزالة الألغام).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى زعيما كوريا الشمالية والولايات المتحدة يتفقان على المضي قدما لنزع السلاح النووي