أخبار عاجلة
سيناتور أمريكي يطالب بلاده بضرب إيران عسكريا -
Moshe From Israel - Propecies Of Second Coming Unfulfilled -

العلماء يثبتون التأثير السلبي لـ"تويتر" على الدراسة

العلماء يثبتون التأثير السلبي لـ"تويتر" على الدراسة
العلماء يثبتون التأثير السلبي لـ"تويتر" على الدراسة
منوعات

11:44 01.06.2019(محدثة 11:52 01.06.2019)انسخ الرابط

توسع الشبكة الاجتماعية يؤدي إلى التدهور ويؤثر سلبا على القدرات العقلية للطلاب.

يؤثر البقاء الطويل للطلاب على "Twitter" سلبًا على أدائهم الدراسي. تم التوصل إلى هذا الاستنتاج من قبل خبراء من الجامعة الكاثوليكية للقلب المقدس في إيطاليا، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

لقد أجروا دراسة بين 1.5 ألف طالب بأداء عالٍ. كواحدة من المهام، طُلب منهم قراءة رواية The Late Mattia Pascal للكاتب المسرحي الإيطالي لويجي بيرانديلو.

ثم قام المشاركون في التجربة بتحليل العمل. استخدم نصف المشاركين Twitter  لمناقشة التحليل، بينما استخدم النصف الآخر الأدب التقليدي والمحاضرات والندوات.

بعد ذلك، اجتاز الطلاب الاختبار، واتضح خلاله أن نتائج أولئك الذين استخدموا الأساليب التقليدية لتحليل المواد أعلى بنسبة تتراوح بين 20 و40٪ من أولئك الذين رسائل Twitter.

تجدر الإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان يتم نشر معلومات خاطئة في الشبكة الاجتماعية، مما يشكل رأيًا غير صحيحا، وغالبًا ما يتم تقديم التوصيات من قبل المستخدمين الذين ليسوا خبراء في مجال معين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بهذه الطريقة تساهم دول الناتو في "تخويف روسيا"
التالى نظام إلكتروني يكتشف الغش في الأبحاث العلمية