أخبار عاجلة

بالفيديو... توقف مباراة نهائي أفريقيا بين الترجي والوداد بسبب إلغاء هدف

بالفيديو... توقف مباراة نهائي أفريقيا بين الترجي والوداد بسبب إلغاء هدف
بالفيديو... توقف مباراة نهائي أفريقيا بين الترجي والوداد بسبب إلغاء هدف
رياضة

00:47 01.06.2019(محدثة 00:57 01.06.2019)انسخ الرابط

توقف لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي وضيفه الوداد البيضاوي المغربي، يوم الجمعة، حالة من الفوضى داخل أرضية ملعب استاد رادس الأولمبي، في ظل قرار تحكيمي مثير للجدل من الحكم الجامبي بكاري جاساما.

 

توقف اللقاء منذ الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول وحتى الدقيقة 42، لمدة تقارب النصف ساعة، في ظل اعتراض لاعبي الوداد على عدم احتساب هدف التعادل للاعبهم وليد الكارتي.

وتقدم الترجي بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، سجله الجزائري يوسف البلايلي، إلا أن الوداد عاد في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل عن طريق مهاجمه وليد الكارتي، لكن الحكم الجامبي بكاري جاساما ألغاه.

وبحسب الاستديو التحليلي بقناة بي إن سبورت، فإن الأمور معقدة داخل إستاد رادس، إذ أن الحكم الجامبي لم يلجأ إلى تقنية الفيديو لأن المعدات الخاصة بـ"الفار"، لم تصل إلى تونس اليوم الجمعة، ما تسبب في أزمة كبيرة لمسئولي الاتحاد الأفريقي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثيمين: المساس بأمن السعودية مساس بأمن العالم الإسلامي بأسره
التالى ترامب: بوريس جونسون هو الأمثل لخلافة تيريزا ماي