: أشرف زكي عن وفاة أشرف عبد الغفور في حادث سير: كان رايح لبنته وعربية كسرت عليه

cairolive24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:22 م

نعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية عن عمر ناهز 81 عامًا.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديد على شاشة قناة on: مات كبير العيلة وأبو المهنة.. أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين لدرجة إن النقابة كلها في المستشفى.. جاءت إثر الخبر الأليم.

وأضاف أشرف زكي: الراحل رجل نقابة من طراز عظيم، حيث تدرج في مناصب نقابية ووصل لمنصب نقيب في فترة عصيبة من فترات النقابة وقدم الكثير.

أما عن حالة زوجته فاطمة التي كانت مع أشرف عبد الغفور أثناء حادث السير، قال نقيب الممثلين: إصابتها خفيفة، ولكنها لا تعلم شيئًا عن الوفاة حتى الآن.

وأردف: تدرج أشرف عبد الغفور في مناصب كتير وآخرها نقيب للمهن التمثيلية في فترة عصيبة، وعمل إنجازات عظيمة، وكان فنان نادر وخلوق.

وتابع أشرف زكي: أستاذ شرف عبد الغفور كان في طريقه لبنته ومعاه زوجته وعربية كسرت عليه خبطته، وحاليًا النيابة بتحقق في الواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة الأخرى.

موعد ومكان جنازة أشرف عبد الغفور

وأشار إلى أنه سيتم تشييع جثمان الفنان أشرف عبد الغفور وأداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، غدًا عقب صلاة الظهر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??