بِالْبَلَدِيِّ / arabic.sputniknews

ممثلة باكستانية تسخر من الطيار الهندي الأسير... وجمهورها يغضب

منوعات

13:27 01.03.2019(محدثة 13:31 01.03.2019)انسخ الرابط

سخرت الممثلة الباكستانية فينا مالك، من الطيار الهندي الذي تم أسره في باكستان، يوم الأربعاء الماضي بعد إسقاط مقاتلته.

ونشرت فينا مالك صورة الطيار الهندي وحوله جنود باكستانيون، معلقة على الصورة باللغة الهندية: "لقد جئت الآن… الآن ستتم معاملتك كضيف"، مع رمز تعبيري ساخر.

​وقامت الممثلة الباكستانية في وقت لاحق، بنشر صورة تظهر وجه الطيار الذي تم القبض عليه ملفوفة كهدية عيد ميلاد، وعلقت عليها بكلمة "مفاجأة.

​وعبر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في الهند عن صدمتهم من تغريدة من الممثلة الباكستانية فينا مالك، مشيرين إلى أن السينما الهندية كانت صاحبة فضل عليها.

​وقال المغردون إن فينا مالك عملت في العديد من أفلام بوليوود، ولعبت أدوارا مربحة في العديد من البرامج التلفزيونية الهندية، مشيرين لافتقارها إلى الامتنان.

​وانتقد العديد من الباكستانيين التغريدة، قائلين "حتى الباكستانيين يخجلون منها".

كان وزير خارجية باكستان، شاه محمود قرشي، قد صرح بأنه سيتم تسليم الطيار الهندي الى بلاده.

​وصرح القرشي أمام برلمان بلاده قائلا " كبادرة سلام ولمنع تصعيد الأمور، سيفرج عن الطيار الهندي المعتقل لدينا بعد ظهر اليوم عند منطقة وجاه الحدودية"، في إشارة إلى معبر حدودي قرب مدينة لاهور شرق باكستان، حسبما نقلموقع قناة العربية.

كما وتوجه والدا الطيار في وقت متأخر من أمس الخميس بالطائرة، إلى أمريتسار، وقد استقبلهم ركاب الطائرة عند صعودهم بالتصفيق.

ويذكر بأن الجيش الباكستاني،أعلن إسقاط مقاتلتين هنديتين داخل المجال الجوي الباكستاني، واحدة منهما سقطت داخل إقليم آزاد كشمير، والأخرى "داخل الجزء الخاضع للسيطرة الهندية من إقليم كشمير"، مشيرا إلى أسر طيار هندي.

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا