أخبار عاجلة

بنغازي الليبية تنتظر افتتاح معرض "صنع في مصر"

قالت رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي فوزية الفرجاني في اجتماع مع جمعية رجال الأعمال المصريين، أن ليبيا ومصر تغلبتا على القيود التجارية بين البلدين، مشيرة إلى أن هذه الخطوة من شأنها رفع معدلات التبادل التجارى خلال المرحلة المقبلة وأكد أن ليبيا حريصة على التنسيق مع كافة الجهات الاقتصادية العربية لتسهيل الإجراءات وتحقيق انسياب في التجارة.

نظمت فوزية الفرجاني المعروفة بنشاطها وتفانيها في تطوير الاقتصاد الليبي وتعويض السوق الليبية، رغم ما خسرته في سنوات الحرب الماضية، مهرجانا في وقت سابق عن المنتجات السورية في ليبيا بعنوان "صنع في سوريا" ولاقى رواجا كبيرا في ليبيا ومن آثاره الإيجابية، أنه فتح الباب الليبي أمام الصادرات السورية وحسب قولها بأن العمالة السورية بدأت تتوافد إلى ليبيا.

تتحدث اليوم رئيس مجلس أعمال ليبيا السيدة الفرجاني لـ"سبوتنيك"، عما تنتظره بنغازي من معرض "صنع في مصر" والذي يحمل امتيازات كثيرة أهمها الحدود المشتركة بين البلدين ولقرب بنغازي من مصر ثانيا.

كما دعت فوزية الفرجاني الشركات ورجال الأعمال الروس إلى ليبيا للمشاركة في إعادة إعمار اقتصادها وبنيتها التحتية.

إعداد وتقديم: لينا المتني

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير يرصد "الكارثة الحقيقية" التي يواجهها اليمن