أخبار عاجلة

وزير لبناني يكشف عن مهنته السرية في "حزب الله" قبل توليه الوزارة

وزير لبناني يكشف عن مهنته السرية في "حزب الله" قبل توليه الوزارة
وزير لبناني يكشف عن مهنته السرية في "حزب الله" قبل توليه الوزارة

بعد تشكيل الحكومة اللبنانية من مختلف الأطراف السياسية المشاركة بالحكم، انتشرت في وسائل الإعلام سير وتاريخ الوزراء المشاركين في الحكومة ومن بينهم وزراء لـ"حزب الله" اللبناني.

وتناقلت وسائل إعلام لبنانية، أن وزير الصحة اللبناني الجديد في حكومة سعد الحريري هو من حصة "حزب الله" اللبناني.

وبعد تشكيل الحكومة انتشرت معلومات عن أن الوزير الجديد للحزب، ويدعى جميل جبق، وعرف بأنه كان الطبيب الخاص للأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله.

واحتوت سيرته الذاتية على التالي: هو من مواليد بعلبك عام 1956، درس الطب في كرواتيا، وأكمل اختصاصه في اختصاص الطب الداخلي في مستشفى المقاصد والجامعة الأمريكية في بيروت.

كما أنه متزوج ولديه أربعة أولاد، وأستاذ سابق في الجامعة اللبنانية للعلوم السريرية في كلية الطب وذلك منذ عام 1987 لغاية عام 1995، محاضر في الطب الداخلي لدى العديد من الشركات التي تعنى بالدواء، رئيس الجسم الطبي في مستشفى الساحل، وعضو في جمعية أمراض القلب الأوروبية.

وفي السياق نفسه، غرد النائب اللبناني السابق فارس سعيد على حسابه على "تويتر" قائلا: "في تاريخ الوزارات المتعاقبة أكثر من طبيب أصبح وزيرا لأنه عاين أو كان طبيبا خاصا لزعيم سياسي".

وأردف: "وصل الدور إلى وزير الصحّة الحالي، يتردد إنه طبيب أمين عام حزب الله".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير يرصد "الكارثة الحقيقية" التي يواجهها اليمن