الارشيف / بِالْبَلَدِيِّ / arabic.sputniknews

بالفيديو... برنامج تونسي يسخر من محمد صلاح ويثير غضبا عربيا

مجتمع

16:50 01.02.2019(محدثة 16:52 01.02.2019)انسخ الرابط

سخر برنامج تلفزيوني تونسي من النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ما أثار غضب الكثير من عشاق ومتابعي اللاعب الملقب بالفرعون المصري.

أثارت سخرية البرنامج التونسي "أمور جدية"، المذاع عبر فضائية "الحوار التونسي" من اللاعب محمد صلاح، استياء وغضب آلاف المصريين والعرب في وسائل التواصل الاجتماعي، وهاجم الآلاف الصفحة الرسمية للقناة التونسية، حسبما ذكر موقع RT.

وتسببت سخرية البرنامج من صلاح في موجة تعليقات غاضبة من محبي الفرعون المصري بغضب على منشور القناة، بسبب السخرية من أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في الوقت الحالي، كما اتهموا القناة بمحاولة إثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والتونسية.

واستعان البرنامج بشخص يرتدي القميص الرياضي لمحمد صلاح وشعر مستعار يشبه شعر اللاعب، ودخل الاستوديو وراح يعلق على صور لمحمد صلاح، من بينها رده على سؤال عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: "لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت".

وكان البرنامج ذاته قد سخر من رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضي منصور، العام الماضي، قبيل مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأخير في تونس.

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا