كراسة شروط سكن مصر 2022

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كراسة شروط سكن مصر 2022، بحث مكثف من قبل المواطنين للحصول على إحدى الوحدات السكنية ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التى أعلنت عنها الوزارة فى وقت لاحق، وذلك فى عدد من المدن المختلفة بجمهورية مصر العربية.

تحيا مصر

كراسة شروط سكن مصر 2022

وتسهيلًا على المواطنين نتيح كافة التفاصيل المتعلقة بالحصول على وحدة سكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري الذى سبق أن أعلنت عنها وزارة الإسكان والتى تأتي بالتعاون مع بنك مصر، وذلك فى إطار توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي التسهيل على المواطنين الراغبين فى حجز وحدة سكنية خلال المرحلة الحالية.

وننشر فى الخبر التالي الشروط الخاصة بالحصول على وحدة سكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري، ونشير إلى كراسة الشروط التى يلزم شرائها لمعرفة التفاصيل التي تتصل بالوحدات السكنية.

شروط الحجز بـ«سكن مصر»

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت فى وقت تفاصيل مهمة بشأن الوحدات السكنية المتاحة للمواطنين فى الوقت الحالي ومنها مشاريع: جنيه – دار مصر – سكن مصر. ومن ضمن المشاريع السكنية المتاحة فى عدد من المحافظات الجمهورية أيضًا، المدن والمحافظات التالية:- الشيخ زايد – الشروق – بدر – العبور الجديدة – السادات – السويس الجديدة".

اقرأ أيضًا: وزير الإسكان:تسليم 3888 وحدة سكنية بمشروع «سكن مصر- المرحلة الرابعة»بحدائق أكتوبر..الأحد المقبل

هذا وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت فى وقت لاحق، قد أشارت إلى طرح عدد من الوحدات السكنية بمدينة العاشر من رمضان، و

كما أشارت وزارة الإسكان أن باب الحجز على تلك الوحدات السكنية من المرتقب أن يكون مع بداية يوم 15 فبراير المقبل.  

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" تحيا مصر "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??