• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
التموين تكشف مواعيد المخابز فى شهر رمضان -
الشيخي ينصح الأهلاويين قبل آسيا بالبلدي | BeLBaLaDy -

أحمد مجاهد: حذرت أبو ريدة من تواجد فضل في اللجنة الخماسية لهذا السبب

أحمد مجاهد: حذرت أبو ريدة من تواجد فضل في اللجنة الخماسية لهذا السبب
أحمد مجاهد: حذرت أبو ريدة من تواجد فضل في اللجنة الخماسية لهذا السبب

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة عن حقيقة الخلافات بينه وبين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق. 

وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" :"رشحت إسم فضل لتولي مدير بطولة أمم افريقيا". وأكمل :"حذرت المهندس هاني أبو ريدة من تواجد فضل في اللجنة الخماسية وكنت أفضل تواجده في بطولة أمم افريقيا فقط لانه قد لا يتحمل الضغوطات في الجبلاية".

وأشار إلى أنه توجد أي خلافات بينه

وبين محمد فضل نهائيًا. وأضاف :بعض القيادات ليست العلاقة بيني وبينهم جيدة لكننا نتعامل بشكل طبيعي خلال تواجدي في اللجنة الثلاثية.

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة عن كواليس تعيينه رئيسا للاتحاد المصري لكرة القدم وقال أحمد مجاهد في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس :"حسام

غالي وماجد نجاتي اعتذرا عن التواجد في اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة والمهندس هاني أبو ريدة هو الذي وضع الترشيحات". وأكد مجاهد أن أبو ريدة هو الذي تقدم بأسماء اللجنة الخماسية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وتم عقد جلسة في أحد الفنادق والاتفاق على كافة الأسماء. وواصل :"إنفاتينو رئيس اتحاد الكرة كان متواجد في القاهرة بعد بطولة أمم افريقيا وتم عرض كافة الأسماء والاتفاق على اللجنة الخماسية لحين عقد انتخابات". وأضاف :"اللجنة الخماسية كانت تعمل بأجر واللجنة الثلاثية بأجر وقررت التبرع بالراتب لصندوق قدامى اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوكا يتوج مع أولمبياكوس بلقب الدوري اليوناني
التالى بعثة الزمالك تخضع لمسحة طبية في الجزائر مساء اليوم