• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

فوائد القهوة للبشرة وطرق استخدامها

فوائد القهوة للبشرة وطرق استخدامها
فوائد القهوة للبشرة وطرق استخدامها

 

بالنسبة للكثيرين، تعتبر القهوة مفتاح الصباح وعنوان ليوم زاخر بالنشاط والحيوية سواء كنت تفضلها سوداء بدون حليب، أو مغطاة بوجه من القشدة.

وتعد القهوة عنصر أساسي على مائدة إفطار الملايين من حول العالم، وبجانب مساعدتك على التنبه والتركيز ادعت العديد من ماركات التجميل السنوات الأخيرة أن القهوة يمكن أن تكون مفيدة لبشرتك.

وقالت إريكا جيريتس ، المؤسس المشارك لمجموعة فرانك بودي الأسترالية للعناية بالبشرة، لمجلة Teen Vogue: " تعد القهوة مقشرًا طبيعيًا رائعًا يزيل خلايا الجلد الجافة والميتة

ويشجع على تجديد شباب الجلد". وتابعت: "القهوة أكثر خشونة من معظم مقشرات الجل أو مقشر السكر ، مما يعني أنها تساعد على إزالة الجلد الجاف والمتقشر"، ووفقًا لـ Elle ، إذا لم يكن لديك ميزانية كبيرة لشراء المنتجات ، فيمكنك ببساطة عمل مقشر للوجه أو الجسم في المنزل باستخدام البن المطحون والسكر (أو الملح) وزيت جوز الهند.

تُستخدم القهوة في العديد من منتجات

العناية بالبشرة لتقليل الالتهاب ، كما أن لديها القدرة على تقليل ظهور السيلوليت، قد توفر منتجات القهوة أيضًا خواصًا أكثر إشراقًا ، ونظرًا لقدرة القهوة على التقشير يمكنها أن تقضي على "البكتيريا والفيروسات والفطريات" ، كما قالت جوليا هانتر ، طبيبة الأمراض الجلدية في كلية طب الجلد.

 وتساعد أيضًا القهوة على تقليل ظهور الهالات السوداء تحت عينيك، وأوضحت هانتر: "إذا وضعت القهوة على سطح الجلد ، فإنها تجفف وتضيق الأوعية الدموية". "المنطقة الواقعة تحت عينيك هي قناة لمفاوية يساعد على إزالة الماء من الجسم." وتابعت: "توقعوا رؤية النتائج من بدء وضع القهوة حتى 30 دقيقة إلى ساعة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسهل طريقة لتنظيف السبيط في البيت
التالى ألافيس يضيف الهدف الثاني أمام ريال مدريد