• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تفتيش هواتف المسافرين.. محكمة أميركية تحسم الجدل -
انفصاليو كتالونيا يغلقون طريقا مع فرنسا -
غارات وقذائف تنهي "ساعات الهدوء" في غزة -
بعد كلمات عون.. الشارع اللبناني "يلتهب" -

عاجل.. الأهلي يعلن موعد ضم نجم بيراميدز.. تعرف على التفاصيل

عاجل.. الأهلي يعلن موعد ضم نجم بيراميدز.. تعرف على التفاصيل
عاجل.. الأهلي يعلن موعد ضم نجم بيراميدز.. تعرف على التفاصيل

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي قرار جديد خلال الفترة الحالية، بشأن صفقة البوركيني إيريك تراوري نجم خط وسط فريق نادي بيراميدز.

وقرر مجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب، تأجيل حسم صفقة  تراوري إلى موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لمعرفة إحتيجات الفريق عقب الصفقات المقرر إبرامها في الشتاء.

ويأتي هذا القرار بسبب صعوبة حسم صفقة تراوري في يناير المقبل، حيث أن بيراميدز في حاجه ماسة لخدمات البوريكيني، فالفريق من المقرر أن يخوض مرحلة المجموعات في الكونفدرالية.

ويري النادي الأهلي أن الفريق لن يستطيع الإستفادة من تراوري، غير على المستوي الحلي في حالة ضمه في يناير، حيث أن اللوائح الإفريقية لا تسمح بقيد اللاعب في القائمة الخاصة ببطولاتها في يناير، وهو نصف الموسم بالنسبة لإفريقيا.

يذكر أن تراوري كان قاب قوسين أو أدني من الانضمام للقلعة الحمراء، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن بيراميدز نجح في خطف الصفقة من أنياب الأهلي، ويتألق تراوري بشكل كبير مع بيراميدز على مدار عام كامل منذ انضمامه له.

وفي سياق متصل يناقش غداً الإثنين السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي مع محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط ، في مقر النادي بالجزيرة، متطلبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يناقش صالح مع فايلر، إحتيجات الفريق في الفترة المقبلة وخاصة على مستوي صفقات الشتاء، وذلك بعد عودة فايلر إلى مصر عقب سفره إلى سويسرا الثلاثاء الماضي، عقب نهاية معسكر الإمارات.

وتوجه فايلر إلي سويسرا من أجل قضاء إجازة أسرية مستغلًا فترة توقف الدوري، الحالية، خاصة أنه لم يسافر إلى بلاده منذ تعاقده مع الاهلي في بداية سبتمبر الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة العامة توضح موقفها حول الرقابة على أماكن "التوقيف" و"السجون"
التالى الإفتاء توضح حكم أخذ الزوج لشبكة زوجته دون علمها