كورة ستار TV مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا رابط KORA STAR بث مباشر مباراة GOMES كورة أونلاين الهلال ضد أوراوا HD

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة أوراوا والهلال بث مباشر في ذهاب دوري أبطال أسيا حصري ، Al Hilal vs Urawa Red Diamonds نقدم لكم بث مباشر لجميع مباريات اليوم ، تنتظر جماهير نادى الهلال السعودي لقاء مهم اليوم بعد تخطى السد القطري مع الفائز أوراوا بطل اليابان فى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا ، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في الفجر في تحديث مستمر للقاء.

 

ملخص مباراة اليوم أوراوا ، حيث تأهل فريق الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، رغم الخسارة مساء الثلاثاء 4-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة السعودية “الرياض”، في “إياب” نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكان الهلال قد تغلب ذهابا على السد بنتيجة 4-1، ليتأهل بمجموع المباراتين 6-5.

 

يحل نادي أوراوا الياباني ضيفا على الهلال السعودي على ستاد جامعة الملك سعود مشاهدة بث مباشر عبر العين الإخباري خدمة بدون رسوم لمتابعى وعشاق كرة القدم العربية ضمن بطولة دوري أبطال أسيا للمحترفين في توقيت الساعة السادسة  والنصف عصراً بتوقيت القاهرة فى مصر بما يوافق الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة فى السعودية فى منافسة شديدة القوة يترقبها جماهير الفريقين.

 

حيث أن متابعي الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع مشاهدة مباراة الهلال واوراوا ري دياموندز السبت 09/11/2019 في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة الهلال واور اوا بدوري أبطال أسيا 2020 .

 

موعد مباراة الهلال واوراوا ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا

 

موعد مباراة الهلال واوراوا والتي من المقرر أن تكون مباراة الهلال واوراوا ضمن مباريات دوري أبطال أسيا في ذهاب النهائي الآسيوي لكلا الفريقين اليوم السبت 09 نوفمبر 2019، ذلك بتمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، وبتمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي ان سبورت اتش دي 1.

 

نتيجة مباراة كلا من أوراوا والهلال في مرحلة نصف النهائي من دوري ابطال آسيا

صعد فريق أوراوا ليواجة الهلال في اللقاء القادم بنهائي دوري أبطال أسيا بعد تخطيه عقبة جوانز الصيني بينما الهلال تخطى السد القطري بصعبة بفارق الأهداف 6-5.

 

أخيراً نتمنى لكم نحن فريق الفجر متابعة ممتعة وشيقة لكل عشاق الساحرة المستديرة، وسنكون معكم دائماً لتقديم مواعيد أهم وأجمل المباريات العالمية والأوروبية والمحلية، والتي تُتابعونها عبر موقعنا موقع الفجر .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??