• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

روسيا تخفض الرسوم الجمركية على صادرات النفط 

روسيا تخفض الرسوم الجمركية على صادرات النفط 
روسيا تخفض الرسوم الجمركية على صادرات النفط 
اقتصاد

01:11 01.09.2019(محدثة 01:12 01.09.2019)انسخ الرابط

كشفت وثائق لوزارة التنمية والاقتصاد الروسي، اليوم الأحد، أن الرسوم الجمركية على صادرات النفط الروسية، ستنخفض بداية من 1  سبتمبر/أيلول بقيمة 3.4 دولار للطن الواحد، لتصل إلى 90.7 دولار بدلا من 94.1 دولار للطن.

موسكو - سبوتنيك. هذا وفي وقت سابق، أعلنت وزارة المالية الروسية أن متوسط سعر نفط الأورال خلال فترة المراقبة من 15يوليو/ تموز إلى 14 أغسطس/آب بلغ 61.4 دولارا للبرميل، أو 448.5 دولارا للطن الواحد.

وأكدت الوثائق أن الرسوم المخفضة للنفط لعدة حقول، في سيبيريا الشرقية، وحقول بحر قزوين وحقول "بريرازلومنوي" المتعلقة بمعادلة الحسابات الجديدة والتي تم اتخذها في إطار مناورة الضرائب بصناعة النفط، منذ 1 فبراير/ شباط من عام 2015، ستبقى عند مستوى الصفر.

وأضافت الوثيقة بأن الرسوم على نفط عالى اللزوجة ستنخفض إلى 9 بدلا من9.4 دولار أمريكي، أما الرسوم على منتجات النفط الخفيف والزيوت ستنخفض إلى 27.2 دولارا للطن الواحد، ورسوم منتجات النفط الداكن ستنخفض إلى 90.7 دولار أمريكي للطن الواحد، أما رسوم تصدير البنزين ستنخفض إلى 27.2 دولار، ورسوم النفط المباشر ستنخفض إلى 49.8 بدلا من 51.7 دولار للطن الواحد.

هذا وستبقى الرسوم على الغاز المسال عند مستوى الصفر، أما الرسوم على فحم الكوك ستنخفض إلى 5.8 بدلا من 6.1 دولار للطن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحالف العربي يعلن عملية ضد هدف عسكري لـ"أنصار الله" في محافظة ذمار
التالى الرئيس الفرنسي يشدد لروحاني على ضرورة ضبط النفس في لبنان