: بالأسماء.. ملامح حركة المحافظين المرتقب إعلانها خلال أيام

trends 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تشهد الفترة الحالية ترقبًا لحركة المحافظين، التي من المتوقع أن تكون مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد إعلان التعديل الوزاري اليوم السبت، وعقب موافقة مجلس النواب عليه.

وهناك حالة ترقب بدواوين عموم المحافظات في انتظار ما ستسفر عنه حركة المحافظين، ومَنْ الراحلون والباقون في مناصبهم، بناءً على ما جرى تقديمه على أرض الواقع، كل في محافظته، خلال الفترة الماضية.

ملامح حركة المحافظين

ومن المتوقع أن تشمل الحركة عددًا كبيرا من المحافظين، بين النقل من محافظة إلى أخرى، وبين دخول أسماء جديدة لضخ دماء في شرايين المحافظات، مع تصعيد عدد من نواب المحافظين الشباب كمحافظين.

أبرز الأسماء المقترحة فى الحركة الجديدة

من المتوقع أن تشهد الحركة خروج اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والدكتور محمد غنيم محافظ بني سويف، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والإبقاء على اللواء طارق رحمي محافظ الغربية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ونقل عدد من المحافظين إلى محافظات أخرى.

وكان وزير التنمية المحلية السابق، اللواء محمود شعراوي، قد انتهى من تقديم تقييم كامل حول أداء المحافظين خلال الفترة الماضية، وأوضح فيه ما تم من أعمال في المحافظات، وسلم التقارير إلى رئيس مجلس الوزراء، متضمنًا ما تم إنجازه من ملفات خلال الفترة الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??