بالبلدي | BELBALADY

BeLBaLaDy : لأول مرة.. بول مكارتني يتصدر بألبومه "Egypt Station" قائمة البيلبورد | BeLBaLaDy

كتب- مروان الطيب:

نجاح كبير يحققه أحدث الألبومات الغنائية للنجم العالمي بول مكارتني بعنوان "Egypt Station"، حيث تصدر الألبوم قائمة الـ"Billboards" العالمية لأفضل 200 أغنية لهذا العام، وذلك لأول مرة بمسيرة مكارتني الغنائية طوال أربعة عقود من الزمن، وذلك مساء أمس الأحد، وفقاً للموقع العالمي.

وقد أكد موقع "Billboards" في تقريره عن الألبوم وقت مطلع الشهر الجاري أن اسم الألبوم "محطة مصر" يمثل محطة لكل أغنية لتجتمع كل هذه الأغاني في النهاية لتكوين رحلة كاملة، كما استخدم مكارتني بالألبوم عددا من الآلات الموسيقية الشرقية، ما لاقي إعجاب محبي النجم العالمي واختلافه تماماً عن كل ما قدمه طوال مسيرته الغنائية الحافلة.

وكان قد حرص بول مكارتني على الترويج للألبوم على طريقته الخاصة، حيث خصص بثاً مباشراً لحفل الألبوم الذي أقيمت فعالياته يوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر الماضي في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم قائمة الـ"Billboards" للأغاني الأكثر استماعاً:

1- Paul McCartney, Egypt Station

2- Eminem, Kamikaze

3- Lauren Daigle, Look Up Child

4- Russ, Zoo

5- Drake, Scorpion

6- Mac Miller, Swimming

7- Travis Scott, Astroworld

8- Post Malone, beerbongs & Bentleys

9- $uicideboy$, I Want To Die

10-Ariana Grande, Sweetener

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار متعلقة :