الوطن | فن وثقافة | حنان ماضي عن مشاركتها في "أيام السادات": صدفة | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت المطربة حنان ماضي، إنها تُفضل إحياء الحفلات، أكثر من إصدار الألبومات، ويرجع ذلك إلى لقاء جمهورها وجهًا لوجه، ورصد ردود الفعل بشكلٍ لحظي، ومدى تأثرهم بأغانيها، لافتة إلى أنها لا تهتم كثيرًا بـ"السوشيال ميديا".

وأشارت "ماضي" خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "سري مش للغاية"، عبر إذاعة "نغم FM"، إلى أن مُشاركتها في فيلم "أيام السادات"، جاءت عن طريق الصدفة.

وأوضحت أن زوجها آنذاك الموسيقار ياسر عبدالرحمن، الذي وضع الموسيقى التصويرية للفيلم اتصل بها فجأة وهو في الاستوديو يسجل موسيقى الفيلم طالبًا منها الحضور لتعزف على الكمانجا في الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم، منتظرة في الاستوديو أكثرمن 10 ساعات متواصلة لتسجيل موسيقى الفيلم.

برنامج "سري مش للغاية" تُقدمه الإعلامية إنجي أنور، يوميًا في الساعة التاسعة والربع مساءً، ويُعاد الساعة الثانية عشر منتصف الليل، عبر إذاعة "نغم FM". 

"أيام السادات" فيلم سيرة ذاتية مصري من إنتاج عام 2001، سيناريو وحوار أحمد بهجت وإخراج محمد خان وبطولة أحمد زكي وميرفت أمين ومنى زكي، يحكي الفيلم السيرة الشخصية وحياة الرئيس محمد أنور السادات.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??