أخبار عاجلة

الوطن | فن وثقافة | 24 ساعة فن| محمد رمضان مع "فان دام".. وتذاكر جينيفر لوبيز بـ 3500 جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

أحداث عديدة شهدها المجال الفني، على مدار اليوم، كان أبرزها إعلان مهرجان كان عن دفعة جديدة من الأفلام المشاركة في الدورة الـ 72، بالإضافة إلى الكشف عن أسعار تذاكر حفل جينيفر لوبيز في مصر، المقرر إقامته 9 أغسطس المقبل، بينما نشر محمد رمضان صورة تجمعه بالممثل جان كلود فان دام، ضمن كواليس حملة دعائية لإحدى شركات المحمول.

خالد الصاوي يعقد مؤتمرا صحفيا لكشف تطورات أزمته مع ممدوح شاهين

7fad3a76de.jpg

يعقد الفنان خالد الصاوي، مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة، لكشف تطورات أزمته مع المنتج ممدوح شاهين الممتدة منذ 3 سنوات، نظراً لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة عن مسلسليه "الصعلوك" و"هي دافنشي"، بحسب ما كشفت مصادر مقربة من "الصاوي".

رسميا.. Once Upon a Time in Hollywood في المسابقة الرسمية لمهرجان كان

d80efd29a3.jpg

أعلنت إدارة الدورة الـ 72 من مهرجان كان السينمائي، عن مشاركة فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" للمخرج كوينتين تارانتينو، في المسابقة الرسمية للمهرجان، الذي تنطلق فعالياته من 14 إلى 25 مايو المقبل.الفيلم لم يكن الوحيد الذي تم إضافته للمسابقة حيث أضيف "Mektoub, My Love: Intermezzo" للمخرج التونسي عبد اللطيف كشيش.

التذاكر تبدأ من 1350 جنيها.. جنيفر لوبيز تحيي حفلها الأول في مصر

e93e281846.jpg

تحتفل المغنية الأمريكية من أصول لاتينية جنيفر لوبيز، بعيد مولدها الـ50 بطريقة مختلفة، إذ تجري جولة غنائية حول العالم، تحمل عنوان It's My Party، وكانت المفاجأة الأبرز أنّ مصر ضمن رحلتها، إذ تزورها في 9 أغسطس المقبل لإحياء حفل في مدينة العلمين الجديدة، وتباع التذاكر في 3 فئات تبدأ بـ1350 جنيها، والفئة الثانية المسماة Golden Circle أو "الدائرة الذهبية" تبلغ ألفي جنيه، وتصل تذاكر الـVIP إلى 3500 جنيه.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "البرنسيسة بيسة" لـ مي عز الدين

34131b5b6f.jpg

وتكثف الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهدها بمسلسل "البرنسيسة بيسة"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقال فاروق هاشم مؤلف مسلسل "البرنسيسة بيسة"، لـ"الوطن"، إنّ الحدث الأساسي للمسلسل يظهر منذ الحلقة الأولى، مبينا أن "بيسة" تتعرض لموقف يغير من حياتها ويجعلها تتجه في طريق آخر، وتشاركها في ذلك جدتها التي تعيش معها في المنزل نفسه.

وتجسّد مي عز الدين شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي، أما الشخصية الثانية فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

محمد رمضان يثير إعجاب جمهوره بصورة جديدة مع فان دام

d6ecfcc51b.jpg

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة له مع الفنان البلجيكي العالمي جون كلود فان دام، وعلق "رمضان" على الصورة التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلا: "هل أنتم جاهزين؟".

بالبلدي | BeLBaLaDy

المصدر : الوطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق | BeLBaLaDy هذا ما قاله فنان العرب بمصر عما تعيشه السعودية فنياً بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الوطن | فن وثقافة | فيديو| محمد أبوزيد يطرح "يا أيها النبي" بمناسبة شهر رمضان بالبلدي | BeLBaLaDy