الوطن | فن وثقافة | ملحم زين: "والدي نصحني بترك مجال الغناء لاستكمال الدراسة في الحقوق" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان اللبناني ملحم زين، إن والدته كان صوتها موسيقي وحلو للغاية، ولكن كون له 10 أشقاء في المنزل كانت اهتمام والدته بتربية أولادها، موضحًا أن والدة ايضًا كان مُغني جيد أيضًا لكنه لم يكن مُطرب مُحترف، حيث اقتصر في غنائه على المنزل فقط.

وأضاف زين، خلال حواره في برنامج "حكايات لطيفة"، المذاع عبر فضائيتي "أبو ظبي" و "dmc"، مع الفنانة التونسية لطيفة، أنه عمل على إثقال موهبته منذ الصغر، حيث إنه أثناء بلوغه سن الـ 12 عامًا قد حفظ لكارم محمود وعبد الغني السيد والعندليب عبد الحليم حافظ، ووديع الصافي.

وأشار إلى أن والدة في البداية كان يرفض غنائه بل كان يحثه على استكمال كلية الحقوق والاهتمام بها ، ولكن في النهاية أصبح فنانًا وسلك طريق العمل الفني.

ويعتبر "حكايات لطيفة" برنامج موسيقي غنائي تستضيف خلاله الفنانة لطيفة باقة من ألمع نجوم الغناء من مصر والعالم العربي ويمثل البرنامج حالة من المزج بين الحوار اللطيف المرح والغناء المتنوع لأشهر مطربي العالم العربي ومصر.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??