: أونروا: وقف عبور شاحنات المساعدات لغزة أمس تسبب فى قتل عدد من الفلسطينيين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، إنه تم وقف عبور شاحنات المساعدات الأممية أمس إلى قطاع غزة وتسبب ذلك في قتل عدد من الفلسطينيين، مؤكدا على أن هناك نقص في الغذاء وبوادر مجاعة في شمال قطاع غزة. 

 

وأضاف المفوض العام لوكالة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، خلال مؤتمر صحفي للاتحاد الأوروبي ووكالة أونروا، قبل قليل، أننا اقترحنا وجود رقابة دولية على المساعدات المقدمة إلينا، مؤكدا على أنه لا توجد جهة في غزة ستكون قادرة على توفير خدمات التعليم للأطفال في القطاع مثلما تفعل أونروا. 

 

وأشار فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، إلى أنه هناك حالة هلع كبيرة في غزة من النتائج المحتملة لهجوم إسرائيلي وشيك في رفح، مؤكدا على وقف عمل الوكالة سيؤدي إلى نقص حاد في المساعدات المقدمة للفلسطينيين. 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??