الوطن | فن وثقافة | قبل محمد رمضان.. فنانون اختاروا الغناء بجوار التمثيل | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص على "إنستجرام" أنه تراوده فكره تقديم حفل غنائي ولو تفاعل الجمهور مع هذه الفكرة سوف يقوم بتنفيذها بالفعل، ويأتي ذلك بعد نجاح الأغاني الذي قدمها رمضان مؤخرا "مافيا"، "نمبروان" والتي تصدرت التراندات رغم تصريحه أكثر من مرة أنه ليس مطرب.

ولم يكن رمضان هو الممثل الوحيد الذي دخل عالم الغناء فقد سبقه سميه الخشاب والتي قدمت عدد من الأغاني ولكنها لم تلقى صدي مثل التمثيل كما تعرضت منذ أيام إلى انتقاد كبير من رواد "السوشيال ميديا" بعد ظهورها في دويتو غنائي مع زوجها أحمد سعد في حفلهم بالعراق بمناسبة عيد الحب حيث هاجمها الجمهور ووصف بعضهم صوتها بـ"النشاز".

وأيضًا بشرى التي بدأت مشوارها الفني بالتمثيل ثم اتجهت إلى الغناء حيث أصدرت ألبومين "مكانك"، "احكي" وقدمت مؤخرًا اغنيه كوبرا التي هاجمت فيه الفنان محمد رمضان.

هبة مجدي ولقاء سويدان بدأوا أيضًا بالتمثيل ثم الغناء ولكنهم درسوا الموسيقي لإثقال موهبتهم ولكن ركزوا في التمثيل حاليا أكثر من الغناء.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??