نيران جورجيا تتوهج بأوبرا القاهرة والإسكندرية‎ | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، ضمن الاحتفالات بمرور 30 عاما على افتتاحها، فرقة الباليه الملكى الوطني الجورجية لتقديم عرض بعنوان نيران جورجيا فى 3 حفلات بالقاهرة والإسكندرية تقام فى الثامنة مساء الثلاثاء 19 فبراير على مسرح سيد درويش " أوبرا الإسكندرية " ومساء الأربعاء، الخميس20 ، 21 فبراير على المسرح الكبير. 

وتضم الفرقة 50 عارض محترف يؤدون مجموعة من التابلوهات الفلكلورية الراقصة تجمعها فكرة فنية واحدة تعبر عن اسم العرض وتحمل المشاهد فى رحلة إلى جورجيا القديمة عاكسة طابع مجتمعها الفريد فى شكل يتميز بالإبهار وتكامل العناصر الفنية من ملابس، ديكور، إضاءة، موسيقى ومدعم بتقنيات تكنولوجية حديثة منها رقصه النبلاء، رقصة المحاربين، المبارزة، السير فى مدينة تبليسى القديمة، التاجر المضحك، الخدعة، أمطار الربيع، التنافس والرقصة الأخيرة.

يذكر أن فرقة الباليه الملكى الوطنى بجورجيا تحت قيادة جيلا بوتسخيشفلي ومايا كيكنادس قدمت عروضا على اشهر المسارح العالمية فى 80 دولة على مدار 30 عاما وشهدها اكثر من 40 مليون مشاهد .

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??