: نور النبوى: "أنا مش توكسيك.. ولا أسرق الأضواء من والدى"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady قال الفنان الشاب نور النبوي إنه سعيد بالمشاركة في عمل مثل راجعين ياهوى يحمل اسم أسامة أنور عكاشة وأكد أنه لم يتحدث مع والده بشأن الدور إلا بعد تسكين الأدوار والتأكد من وجوده في المسلسل بترشيح من مخرج العمل محمد سلامة ثم بدأ التحضير للشخصية مع والده.

وعن ردود الفعل التي تقول أنه من الممكن أن يسرق الأضواء من والده بسبب وسامته قال (احنا مبنسرقش حاجة متعملوش ليا مشاكل).

كما تحدث النبوي عن الفيديوهات التي ينشرها من كواليس العمل مع وفاء عامر وأحمد بدير، قال: ما خفي كان أعظم وعبر عن سعادته بمشاركتهم في المسلسل.

وعن ترند الشخصيات التوكسيك كما أطلق عليه هو ووالده بالمسلسل بسبب علاقته الرومانسية مع الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بأحداث المسلسل قال (أنا مش توكسيك زي طارق ولا هكون) وأكد أنه قام مع سلمى بالتحضير للدور بأكمل وجه وساعد على ذلك صداقتهم .

يذكر أن مسلسل «راجعين يا هوى» حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، كما جمع بين مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم خالد النبوي، ونور اللبنانية، وأنوشكا، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام جمال، ونور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، وآية سماحة، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وإسلام حافظ، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك