تسريب مشهد إباحي لمارلين مونرو منع من العرض.. صور | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترجمة - Gololy

تم الكشف مؤخرا عن مشهد إباحي نادر لمارلين مونرو، وكان يُعتقد أنه دُمّر في الستينيات، ولكنه ظل مخفيا لعقود من الزمان.

وبحسب موقع ديد لاين، كان المشهد السري لفيلم “The Misfits”، قد صور عام 1961، والعمل من بطولة كلارك غيبل، حيث يصور النجمة مونرو وهي “شبه عارية” على السرير، في مشهد غرامي مع البطل، جيبل.

وكانت مارلين مونرو أول ممثلة هوليوودية تظهر عارية في فيلم ضخم، ولكن المشهد لم يُعرض لأن المخرج، جون هوستون، اعتقد أنه غير ضروري في حبكة الفيلم، ومع ذلك، أدرك المنتج فرانك تايلور أهميته، واحتفظ به.

وكان آرثر تشارلز كاسيلو، قد تعرض للمشهد المفقود الطويل، أثناء البحث عن كتاب عن الممثلة الشهيرة، وأجرى مقابلة مع ابن تايلور، كستيس تايلور، الذي كشف عن احتفاظه باللقطات المصورة منذ وفاة والده، في خزانة مقفلة لما يقرب من عقدين من الزمان، وقال تايلور إنه حتى الآن لم يتم تحديد ما سيحدث باللقطات النادرة.

والجدير بالذكر أن Misfits كتبه زوج مونرو، آرثر ميلر، وكان آخر فيلم كامل شاركت فيه قبل وفاتها، كما يتضمن فيلمها الأخير غير المكتمل، Something’s Got to Give، مشهدا لسباحتها عارية في حمام السباحة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??