«البيت الفنى» يقرر استمرار عروض «حى على بلدنا» و«يوم أن قتلوا الغناء» و«كوميديا البؤساء» | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل البيت الفنى للمسرح تقديم مجموعة من العروض على مسارحه المختلفة، والتى حققت رواجا جماهيريا منها «حى على بلدنا» على خشبة المسرح القومى بالعتبة من تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، من بطولة أشرف عبدالغفور، عهدى صادق، مفيد عاشور، المطرب محمد عزت، رحاب رسمى، المطربة نهال، ويتضمن العرض مجموعة أغان من ألحان سيد مكاوى، إبراهيم رجب، عبدالعظيم عويضة، وجيه عزيز ومحمد عزت، الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو صابر عبدالستار، وأشرف على الملابس ناجى شاكر، ومن إخراج أحمد اسماعيل.

وعلى مسرح ميامى بوسط البلد يتواص عرض «كوميديا البؤساء»، عن نص «البؤساء» للكاتب الفرنسى الشهير فيكتور هوجو، من تأليف وإخراج مروة رضوان، بطولة رنا سماحة، محمود عزت، رامى الطمبارى، محمد عبده.

بينما يتم تقديم عرض «العشق المسموع» على مسرح ميامى بوسط البلد، بطولة مينا نادر، إبراهيم سعيد، سعاد القاضى، ضحى عادل، رضوى عادل، ميدو عبدالقادر، شيماء إبراهيم، مريم البحراوى، محمد علام، ومن الممثلين الصم صفوت حسن، مادونا، إعداد موسيقى إسلام أشرف، سنوغرافيا وإخراج محمد علام.

وعلى مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية يعرض «يوم أن قتلوا الغناء» من تأليف محمود جمال بطولة ياسر صادق، شادى سرور، تامر كرم، حمادة شوشة، شاهيستا سعد، محمد ناصر، هايدى رفعت، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.

وتدور أحداث العرض عن صراع ما بين أخوين، فى رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??