: رسائل نجوم الفن لجمهورهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady يحتفل المصريين اليوم بعيد الفطار المبارك، وكالعادة حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الجمهور فى هذه المناسبة، وحرصوا على توجيه العديد من الرسائل من خلال "وشوشة"، والتي نرصدها لكم في السطور التالية.

سمية الخشاب: العيد مع أهلي أحلي عيد

البداية مع الفنانة سمية الخشاب، التي حرصت علي تهئنة جمهورها بحلول عيد الفطر قائلة "كل سنه وجمهوري الحبيب طيب وبألف خير".

وتابعت "سمية"، أنها تفضل أن تقضي العيد برافقة أهلها، وتتناول الكعك بالملبن، قائلة "العيد مع أهلي أحلي عيد".

أمينة: بلاش كعك وبسكوت وبيتي فور

وهنأت المطربة أمينة ، جمهورها قائلة "كل سنة وأجدع جمهور بخير وسعادة وعيد سعيد علينا جميعًا وعلي الأمة الإسلامية، ودائما منورين حياتنا وفي ظهرنا وأتمني لكم كل شئ جميل وحلو".

كما حذرت "أمينة"، جمهورها ضاحكًة "يا ريت نحافظ على الوزن وبلاش كعك وبسكوت وبيتي فور، متابعة إنها تفضل أن تقضي العيد في وسط عائلتها.

أحمد جمال: هذا العيد له مذاق خاص

حرص المطرب أحمد جمال، على تهنئة جمهوره بحلول عيد الفطر قائلاً "كل سنة وأنتو طيبين والسنة الجاية يجي رمضان والعيد علينا بدون كورونا نهائياً".

وأضاف، أن العيد بالنسبة له هذا العام له مذاق خاص ولاسيما إنه مشارك فى لحن أغنية "احنا مش بتوع حداد" والتي  تم عرضها ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل"الإختيار 2"، قائلاً" الحلقة الأخيرة من مسلسل الإختيار هي العيد بالنسبالي".

هيثم سعيد: العيال كبرت والشاي بلبن من أهم طقوسي في العيد

قال المطرب هيثم سعيد، أن من أهم طقوسه فى عيد الفطر هو تناول الكعك والبسكوت والشاي بالبلن بجانب مشاهدة مسرحة العيال كبرت، مهنًا جمهوره قائلاً" كل سنه وأنتو طيبين وبخير وربنا يزيل غمة كورونا ويتقبل صيامكم".

مجد القاسم: صلاة العيد من أهم طقوسي

حرص مجدي القاسم، علي تهنئة الجمهور قائلاً" كل سنة وأنتو طيبين وفى سعادة وربنا يزيل وباء"الكورونا" علي خير، مضيفُا أن من أهم طقوسه فى العيد هو صلاة العيد".

بدرية طلبة: "كورونا" حرمنى من الخروج في العيد

وهنأت الفنانة بدرية طلبة، جمهورها قائلةً" كل سنة وأنتو طيبين والعالم الإسلامي بألف صحة وخير وربنا يحفظنا من الفيرس المنتشر "كورونا" وتنتهي علي خير"، متابعةً"إنها كانت دائما تفضل الخروج والتنزه فى العيد ولكن بسبب انتشار فيرس "كورونا" لا تستطيع الخروج وستلتزم بالجلوس فى منزلها برافقة عائلتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??