• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

«سما المصري» .. الكشف عن فيديوهات فاضحة جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

بالبلدي | BeLBaLaDy

الموجز

كلفت نيابة شمال القاهرة الكلية في مصر، باستعجال التحريات في اتهامات جديدة ضد الراقصة "سما المصري" بالتحريض على الفسق والفجور.

وأمرت النيابة باستدعاء "سما المصري" للاستماع إلى أقوالها في البلاغات المقدمة ضدها من المحامي أشرف فرحات، وخلال التحقيقات ظهرت عليها علامات الصدمة، وقالت أن مقدم البلاغ يسعى للشهرة من خلال التقدم ببلاغات ضدها وضد عدد من الفنانين.

وأضافت أنها لم تنشر الفيديوهات محل الاتهام، وأن هاتفها المحمول سرق ومن الممكن أن يكون السارق من قام بنشر الفيديوهات.

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قد أصدرت حكما بمعاقبة الراقصة سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها "سما المصري" بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه بعد اتهامها بـ"خدش الحياء العام".

حيث نشرت سما المصري فيديو فاضحا من داخل حمام منزلها، حيث تم توجيه تهم إليها من بينها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في أغراض مخالفة للآداب العامة، ونشر أفعال فاضحة خادشة للحياء العام والاعتداء على قيم المجتمع المصري، وإنشاء عدة حسابات إلكترونية سرية لارتكاب أفعال مخلة، والتواصل مع متابعيها على تطبيق loops وتوجيهها لهم بتصويرها بملابس خارجة عن الآداب.

ومن بين التهم التحريض على الفسق لزيادة عدد متابعيها وتحريضهم على إعادة نشر ما يلتقطونه لها، وتهمة الدعارة والإيحاءات الجنسية والترويج لها عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الله المستعان".. أحمد العوضي بعد ذكر السيسي جملته الشهيرة في الاختيار:"مش عايز حاجة تاني" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى أحدثهم «أوس أوس و رجاء حسين وهاني شاكر»... مشاهير فقدوا أبنائهم بالبلدي | BeLBaLaDy