هنا شيحة: لهذا السبب اعتذرت عن "لعبة النسيان"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذرت الفنانة هنا شيحة، عن مشاركتها فى مسلسل" لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربينى، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وقالت "هنا" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها قررت الإنسحاب من العمل منذ ثلاث أسابيع، مشيرة إلى أن السبب يرجع لتعرضها لوعكة صحية جعلتها غير قادرة على استكمال التصوير، وحرصًا منها على زميلاتها دينا الشربينى وعلي صناع العمل قررت الإنسحاب منه حتى يتمكنوا من أنتهاء التصوير في الموعد المحدد.

وأضافت أنه عرض عليها المشاركة فى مسلسل "شاهد عيان" مع الفنان حسن الرداد منذ أسبوع، ووافقت لأنها وجدت أن الظروف مناسبة، حيث انهم بدأوا التصوير أمس وهى ستلتحق بهم فى الأسبوع القادم حتي تكون استردت صحتها.

وأعربت عن ساعدتها بمشاركة الفنان حسن الرداد، مشيرة أنها المرة الأولى التى يجتمعوا فيها معًا فى عمل، مؤكدة أن العمل سيظهرهم بشكل مُختلف، كما أنها شاهدت أعمال المخرج محمد حماقي وأعجبت بها كل هذه العناصر دفعتها للمشاركة به.

"لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني، إنجي المقدم، أحمد فهمي، محمود قابيل، رجاء الجداوي، علي قاسم، تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??