• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"تويتر" يحجب حساب نجل نصرالله بالبلدي | BeLBaLaDy -

أحمد مراد: الناس مبتفهمش.. أنا بقالي 13 سنة في مجال الكتابة (فيديو)

أحمد مراد: الناس مبتفهمش.. أنا بقالي 13 سنة في مجال الكتابة (فيديو)
أحمد مراد: الناس مبتفهمش.. أنا بقالي 13 سنة في مجال الكتابة (فيديو)

كشف الكاتب أحمد مراد تفاصيل أزمته الأخيرة حول تصريحاته التي اعتبرها البعض مسيئة للروائي العالمي نجيب محفوظ قائلا: "كنت موجود في ندوة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب وقلت إن رواية السراب لنجيب محفوظ لازم تتحول لفورمات سينمائي والناس استوعبت الموضوع ولازم علشان تفهم بنتي الصغيرة لازم يحصل تعديل وخاصة أن الرواية من الأربعينيات".

وأضاف مراد في مداخلة تليفونية في برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: "فوجئت من جريدة شهيرة أن فيه تصريح على لساني بيقول إن أحمد مراد: روايات نجيب محفوظ لا تناسب هذا العصر".

وتابع: "بعدين سيل اتهامات وشتائم من الأسماء الكبيرة أنا بقولهم تبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة وقالوا علي لا يفقه شيئا ومغرور وأنا بقالي 13 سنة في الكتابة وبقول إن أجمل حاجة في الرواية هي نجيب محفوظ".

واستطرد: "هل أنا غبي علشان أتناول الراجل بكلمة غلط وفيه عناد شديد جدًا من الجريدة أنها ترفع أو تغير في المتن طيب أنا وقع علي الضرر، شيلوا الموضوع، الناس مبتفهمش، الناس بتزعل بس".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحافة الورقية تحاول التغلّب على أزماتها لتغطية الانتفاضات الشعبية العربية
التالى belbalady : عرض فيلم "الجوكر" فى قصر ثقافة السينما.. الخميس