بالبلدي | BELBALADY

جانيت جاكسون تشعل مسرح لاس فيجاس بأجمل أغانيها (صور وفيديو) ""

 

تألقت النجمة العالمية جانيت جاكسون على المسرح من جديد، بعد عودتها بعد ولادة طفلها عيسى، وانفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطرى وسام المانع، وفقاً لما نشرته صحيفة «الديلى ميل» البريطانية صباح الإثنين.

 

أفادت الصحيفة أن شقيقة ملك البوب مايكل جاكسون، البالغة من العمر 52 عاماً، ظهرت بعد غياب عن الساحة الفنية ، وقد أبهرت الجمهور بأدائها الاستعراضى والغنائى على المسرح، وجاء ذلك عندما جذبت دائرة الأضواء مجدداً في حفل توزيع جوائز بيلبورد في لاس فيجاس، مساء ليلة الأحد.

 

وأوضحت أيضاً أن جانيت، قدمت عرضاً مثيراً فى أغنيتها Nasty لعام 1986، وفي Throb لعام 1994، وفي أول إصدار تلفزيوني لها منذ أكثر من عشر سنوات، ومن أبرز حضور حفلها والدتها «كاثرين»، وبرينس جاكسون ابن شقيقها الراحل.

 

ونوهت الصحيفة أن المغنية الأمريكية، ظهرت بإطلالة ذهبية متألقة على المسرح، وأكلمت إطلالتها بزوجاً من أحذية البوت الذهبية فوق الركبة، وأشعلت المسرح بحركاتها الراقصة، برفقة الراقصين، وسعت لإبهار الجمهور، كما أنها تمكنت من حصولها على جائزة «Icon Award»، وبهذا تعد أول امرأة سوداء تحصل على هذه الجائزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" رمضان كريم "

أخبار متعلقة :