أخبار عاجلة

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم مع روما وليفربول ريمونتادا

شاهد تفاصيل ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم  أصبح أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الحالي و إي سي روما السابق ، لعنة وكابوس ضد برشلونة الأسباني ، بعد أن شارك في إقصاء البرسا مرتين متتالين من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم  وشارك بيكر مع فريقه السابق إي سي روما ذئاب العاصمة الإيطالية ، في مباراتي الذهاب والإياب في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة السابقة .حيث خسر في لقاء الذهاب الذي اقيم علي ملعب الكامب نو الأربعاء 4 أبريل 2018 برباعية مقابل هدف والتي سجل خلالها الأهداف دانييلي دي روسي مدافع روما بالخطا في مرماه قبل أن يضيف كوستاس مانولاس مدافع روما الهدف الثاني إيضا لصالح البرسا ، وأضاف بيكيه الهدف الثالث وأيضا سواريز الذي سجل حضوره بالهدف الرابع ، فيما سجل هدف الذئاب العاصمة الإيطالية إيدن دزيكو.

10 أبريل عودة روما وفي مباراة الإياب شارك بيكر في مباراة الإياب والتي أقيمت في على ملعب الأولمبيكو ، والتي شهدت فوز ذئاب العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف نظيفة وسجل إيدين دجيكو الهدف الأول ، بينما جاء الثاني عن طريق دانييلي دي روسي ، فيما سجل المدافع اليوناني كوستاس مانولاس الهدف الثالث وتأكيد الفوز والصعود وإقصاء ، وشهد اللقائين تواجد بيكر والذي نجح في الزود عن مرماه لولا الأخطاء الدفاعية في ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم .

وانضم بيكر إلى صفوف الريدز الموسم الحالي ، قبل أن ينجح في تحقيق المعجزة ، ورغم خسارة ليفربول في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة ، بأقدام لويس سواريز وميسي حيث سجل سواريز الهدف الأول بينما سجل البرغوث الأرجنتيني الهدفين الثاني والثالث.

وفي مباراة الإياب التي أٌقيمت مساء اليوم ، أعاد بيكر لعنة الإقصاء على برشلونة للمرة الثاني علي التوالي وريمونتاد الثانية علي التوالي في نسختيين متتالين .

حيث نجح ديفوك أوريجي في تسجيل هدفين الأول والرابع ، بينما سجل جيورجينهو فاينالدوم الهدفين الثاني والثالث .ليحتفل الريدز بالريمونتاد على حساب ميسي ورفاقه .

المصدر : الله أكرم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل ابن أصول الحلقة 5 كاملة سيما كلوب
التالى مسلسل ابو جبل الحلقة 04 |مسلسل ابو جبل الحلقة 4 الرابعة HD | بطولة مصطفي شعبان