أخبار عاجلة
لقمة هنية : طريقة عمل لازانيا بالسجق -
لقمة هنية : طريقة عمل لازانيا _ السجق زالابيا -

لمحبي الهدوء والهواء النقي.. 5 مطاعم إفطار “أوبن إير” في القاهرة

يرتبط شهر رمضان مع المصريين بالتجمعات العائلية وعزومات الأصدقاء ليتشاركوا وجبة الإفطار خاصة خارج المنزل، والاستمتاع بالأجواء الرمضانية التي تقدمها أغلب المطاعم والكافيهات من ديكورات وأغاني تناسب الشهر الفضيل.

وترصد “الوطن” لقرائها عدد من المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار في الهواء الطلق “أوبن إير” على النحو التالي:

مطعم 139 Pavilion في فندق مينا هاوس
وهو من أرقى أماكن الطعام التي تقدم وجباتها في الهواء، ويبلغ سعر الإفطار 550 جنيهًا للفرد شاملة الضريبة، ويقدم المطعم وجبات متنوعة مثل المكرونة والمشويات.

بلاتفورم كورنيش المعادي
ويوجد بلاتفورم المعادي على كورنيش المعادي أمام مستشفى السلام الدولي وبجوار نادي مستشاري المحكمة الدستورية العليا، ويضم مجموعة من المطاعم والكافيهات الموجودة في المعادي في موقع ممميز على الكورنيش، كما يوجد هناك أيضًا “بوميرز” وهي مساحة خاصة للأطفال، بالإضافة إلى مركب “كافيلوكة” وهو مطعم ومركب في آن واحد يتيح لك تجربة مختلفة وجديدة.

مطعم سيخ مشوي
يوجد للمطعم فرعين بالمعادي والدقي، ويقدم خلال رمضان وجبات “أوبن بوفيه” بسعر 360 جنيه للفرد تشمل الضريبة والخدمة.

Mezaj Cafe and Restaurant
بعيدًا عن مجمعات المطاعم، يختلف هذا المكان بديكوراته المميزة وغير التقليدية، بالإضافة إلى الهدوء ونقاء الهواء، المكان مقسم لـ”قعدة عربي” و”قعدة عالنيل”، بالإضافة إلى ركن خاص للمراجيح على النيل مباشرة، يقع المطعم عند مرسى نادي الشاطئ، بعد كنيسة العذراء، كورنيش المعادي.

Oldish كافيه
يتوافر للمطعم فرعين في مصر الجديدة ووسط البلد، ويقدم وجباته في الهواء الطلق بالإضافة إلى الديكورات الرمضانية، ويفضل قبل الذهاب الحجز المسبق بالحضور إلى المطعم أو الاتصال هاتفيًا، ويقدم المطعم 5 وجبات بأسعار مختلفة تترواح بين 150 و155 و160 و165 و195 جنيهًا.

المصدر : الله أكرم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المستشار وجيه يتسبب في معركة بين الشرطة والمجرمين بسبب الرشوة
التالى " المفروض العروسة هي اللي مرتبكة "