الوطن | المحافظات | "ثقافة الوادي الجديد" تنتهي من إعداد مسابقات وسهرات وفوازير لرمضان | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محسن حسب، وكيل مديرية الثقافة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم، إنه جرى الانتهاء من إعداد خطة الأنشطة الثقافية والفنية خلال شهر رمضان الكريم على مستوى قصور وبيوت الثقافة بمراكز المحافظة الإدارية الخمس، حيث تشمل تنظيم قوافل ثقافية بالقرى وتنظيم مسابقات ثقافية وفنون تشكيلية ودوري ثقافي بين عدد من المشاركين، بجانب مسابقة السؤال اليومي ومسابقة للمبدع الصغير، وكل يوم فزورة بالتعاون مع الإذاعة المحلية.

وأضاف محسن، أن الخطة تشمل محاضرات عن الوحدة الوطنية ومحاربة الفكر المتطرف والتنمية الثقافية ودورها في مكافحة الإرهاب، وفضل الصوم وأثره على الصحة الجسدية، بالإضافة إلى تقديم فقرات إنشاد ديني بمشاركة منشدين من أبناء المحافظة.

وأوضح وكيل مديرية الثقافة، أن الخطة الفنية تشمل عروض موسيقى عربية وعروض لفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة الخارجة، وفرقة موط التلقائية، وكذلك فرقة الفرافرة التلقائية، بجانب عروض لفرقة الموسيقى العربية.

وأشار إلى مشاركة فرقة الوادي الجديد للفنون الشعبية بعدد من العروض الفنية فى السهرات الرمضانية بالقاهرة، وذلك في إطار خطة هيئة قصور الثقافة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??