مكتبة المعادي العامة تستضيف أسبوع ريادة الأعمال برعاية أمريكية | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستضيف المركز الثقافي الأمريكي عدد من المحادثات وورش العمل والمحاضرات المجانية في الركن الأمريكي بمكتبة المعادى العامة وذلك ضمن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال2018 في يوم الأثنين القادم حتي الجمعة 16 نوفمبر.

واوضحت السفارة في بيان مقتضب لها ان الهدف من الإحتفالية هو مساعدة المشاركين على تطوير أعمالهم وأفكارهم ، مناشدة رواد الأعمال الطموحين في مصر بسرعة التسجيل علي الرابط التالي : https://goo.gl/forms/0qkKiSqR4j7uYvaf2

ويُشار الي ان الأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو أكبر احتفال في العالم للمبدعين الذين يعملون في مشارعهم الخاصة التي يطلق عليها اسم "الشركات الناشئة" ، لافتة الي انه خلال السنوات الماضية ظهرت عدد من الشركات الناشئة التي ساهمت في نمو اقتصاد الدول و العالم.

وذكرت السفارة ان الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يحدث مرة واحدة في شهر نوفمبر حيث يشهد العديد من الأنشطة و الفاعليات علي مستوي العالم ، حيث يهدف الي زياده الوعي الخاص برياده الأعمال .

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??